مخرج فيلم فوي فوي فوي يعتذر للصحفيين بعد موقفه معهم بالعرض الخاص 

اعتذر المخرج عمر هلال عما بدر منه تجاه الصحفيين، أثناء العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي"، منذ عدة أيام، والذي بدى منه تعاليه على الحضور.

ونشر عمر هلال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور، قائلاً: "توضيح يخص الصحافة : يتم تداول بعض الكلام يؤشر إلى إني أسأت الرد على سؤال لصحفي .. أولا : أنا اسف إذا أخد هذا الرد على أنه استهزاء ، فهو لم يكن كذلك ، بل كان توضيح فيه 'عشم وضحك' مع صحفي أنا حسيت إن دمه خفيف لمًا عمل معايا انترفيو على الريد كاربت.. عفوا اذا كنت هزرت معاك".

خلاف عمر هلال مع الإعلام

وأضاف، هلال، قائلاً: "والله مقصدش، الجو كان لذيذ و محتفلين بالفيلم و كنت حاسس انك شخصيا شخص يحب النكتة كل التقدير و الاحترام للصحافة و للإعلام و النقاد، و كيف لا و انتم أصحاب الفضل في هذه القصة و الفيلم ؟ شكرا لكم".

وكان قد تحدث عمر هلال بطريقة غير لائقة مع بعض الصحفيين أثناء العرض الخاص للفيلم، كما وجد البعض حالة من التعالي في حديثه مما تسبب في غضب الكثيرون منهم

وكان قد علق عمر هلال، على ترشح فيلم "فوي فوي فوي"، للمنافسة على جائزة الأوسكار، أفضل فيلم أجنبي لعام 2023، قائلاً: "ياما انت كريم يارب يارب اشكرك على كل حاجة أحمدك يارب.. فوي فوي فوي المرشح من مصر لجائزة الاوسكارللفيلم الاجنبي".

يذكر أن فيلم فوي فوي فوي من بطولة محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه الدسوقي وأمجد الحجار وتأليف وإخراج عمر هلال>

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : محمد فراج بقميص شطرنج في العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي".. تعرفي على سعره!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب