الملكة ليتزيا بفستان مونوكروم.. من هذه العلامة وبهذا السعر؟

حضرت الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا إلى جانب زوجها الملك فيلبي افتتاح غاليري المجموعة الملكية في مدريد، وقد أذهلت الجميع بأناقتها ورشاقتها. 
الغاليري ستعرض فيه مجموعة كبيرة من اللوحات التي تعود للأسرة المالكة الأسبانية على مر العصور. ولمناسبة افتتاحه اختارت الملكة البالغة من العمر 50 عاماً فستان مونوكروم باللونين الأسود والأبيض تزينه رسومات مائية لزهور متناثرة. 
الفستان حمل توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وهي ليست المرة الأولى التي تختار فيها ملكة اسبانيا أزياءها من هذه العلامة الشهيرة. 
الفستان تصميمه مستوحى من ستينيات القرن الماضي، وهو يأتي مع حزام أسود وعقدة أنيقة، كما أن تنورته منتفخة ما أضفى عليه نفحة شديدة الأنوثة. يبلغ ثمن الفستان الأنيق حوالي 1500 جنيه استرليني.


وأكملت الملكة أناقتها بحذاء أسود مفتوح من الخلف من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وحملت حقيبة صغيرة سوداء من الحرير من فاريلا Varela. 
واعتمدت الملكة ليتزيا تسريحة غلامور انسدل فيها شعرها متموجا مع فرق جانبي، وأكملت إطلالتها بمكياج عيون سموكي باللون البني أبرز جمال عينيها مع لمسة من أحمر الشفاه النيود. 
وبالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا على شكل أطواق مرصعة بالألماس 

للإطلاع على المزيد من إطلالات الملكة ليتزيا اقرئي الملكة ليتيزيا والأميرة صوفيا بإطلالتين متناسقتين.. الابنة على خطى والدتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات