موديلات فساتين خطوبة من مصممين سعوديين

استطاع العديد من المصممين السعوديين تحقيق انجازات في عالم الموضة بفضل تصاميمهم الأخاذة واللافتة، وخاصةً بالفساتين، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي، نطلعك على مجموعة موديلات فساتين خطوبة من مصممين سعوديين يمكن ان تلهمك في هذا اليوم.

فستان من محمد آشي

قدم المصمم محمد آشي هذا التصميم المميز والمبهر بأكمام قصيرة، وعلى الرغم من انه بقصة بسيطة، ولكن الفصوص البراقة التي تزينه بالكامل جعلته فخمة واستثنائي لعروس تبحث عن اطلالة جذابة ولافتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ashi Studio (@ashistudio)

فستان من هنيدة الصيرفي

للعروس التي تميل للنعومة والرقة، اخترنا لكِ هذا الفستان من احدث تصاميم السعودية هنيدة الصيرفي بإحدى درجات الباستيل وبقصة أنثوية تحاكي أميرات ديزني، مع اكمام منفوخة ومنفصلة عن الفستان.

طالعي فساتين خطوبة خضراء لعروس اليوم الوطني السعودي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

ليس هذا التصميم الوحيد المناسب للخطوبة من توقيع هنيدة الصيرفي، بل قدمت مجموعة مميزة من الفساتين، مثل هذا التصميم الناعم والرقيق بالقصة الأوف شولدر والتنورة الـA Line.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

فستان من نورا الشيخ

أما العروس التي تبحث عن فستان جريء ومواكب للموضة في حفل الخطوبة الصغير، فيمكن أن تستوحي اطلالتها من هذا الفستان بصيحة الكروب توب الرائجة وباللون الوردي الأنثوي، والذي يتسم بتصميمه البسيط، وهو من توقيع نورا الشيخ.

فستان من غادة الغفيري

بعدما قدمت عرضها في أسبوع الموضة بلندن لموسم ربيع وصيف 2024، لفتت المصممة غادة الغفيري الأنظار بتصاميمها الجذابة التي يمكن ان تلهم العروس، مثل هذا الفستان الأزرق الملكي بالقصة المنفوشة.

تعرفي على اخر موضة مجوهرات واكسسوارات عروس 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة