أجمل لفات طرح مناسبة للاحتفال باليوم الوطني 93 من وحي الفاشينيستا

تألقي بإطلالة مميزة في اليوم الوطني السعودي واعتمدي لفة طرحة مميزة تكمل أناقتك، نطلعك على أجمل لفات طرح مناسبة للاحتفال باليوم الوطني 93 من وحي الفاشينيستا المحجبات لتستلهمي منها افكار تناسبك.

لفة التربان من وحي يارا النملة

يمكنك اختيار لفة التربان العصرية والعملية في اطلالة اليوم الوطني بوحي من الفاشينيستا يارا النملة، وخاصةً أنها اختارتها بدرجة داكنة من اللون الأخضر، ونسقت معها اقراط Hoops ذهبية، فضلاً عن سلسلة ذهبية بتعليقات القلوب باللونين الأخضر والأبيض، وبالتالي يعتبر اللوك مثالياً لهذا اليوم.

طالعي ازياء محجبات لليوم الوطني السعودي من وحي الفاشينيستا

اللفة البسيطة من وحي شهد الزهراني

من اللفات السهلة والبسيطة التي يمكنك اعتمادها تلك اللفة التي ظهرت بها الفاشينيستا شهد الزهراني بحجاب اخضر شفاف مطرز بالذهبي بشعار السعودية، مع عباية باللون الأخضر.

الحجاب المنسدل للجبين من وحي نجود مشعل

تميل كثير من الفتيات للفات الحجاب التي تغطي جزء من الجبين، وخاصةً مع العبايات، وفي حالة اختيار هذه اللفة، يمكن أن يكون الحجاب باللون الأبيض، وتنسقيه مع عباية خضراء لتبدو الإطلالة مناسبة لليوم الوطني السعودي من وحي الفاشينيستا نجود مشعل.

الحجاب التقليدي من وحي زينة عماد

للمساء والمناسبات، يمكن أن تعتمدي اللفة التقليدية بقماش الستان مع عباية للسهرة من وحي الفاشينيستا زينة عماد التي اختارت الحجاب الستان الأخضر مع عباية ستان خضراء مزينة بتطريزات ذهبية.

الحجاب المنسدل من الأمام من وحي حنين الصيفي

لفة أخرى بسيطة وعصرية يمكنك اعتمادها في أي وقت من اليوم، وهو الحجاب الذي ينسدل من الأمام سواء من الجانبين أو جانب واحد، بحيث يكون الطرف الثاني ملتفاً حول الرقبة، وقد اعتمدت الفاشينيستا حنين الصيفي الحجاب المنسدل في اطلالة تجمع بين الرقي والبساطة مع عباية مفتوحة.

شاهدي افكار تنسيق عبايات خضراء للامهات في اليوم الوطني السعودي

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات