الأميرتان يوجيني وبياتريس في اطلالتين تنافسا أناقة نجمات هوليوود

أبهرت الأميرتان بياتريس ويوجيني حفيدتا الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، الصحفيين والمراقبين عندما حضرتا الحفل الذي أقامته مجلة فوغ في لندن. 
حيث فاقت أناقة الأميرتين أناقة نجمات هوليوود اللواتي حضرن الحفل الذي حمل عنوان عالم فوغ أو Vogue World 2023، في مسرح رويال دروري Royal Drury في لندن. 

Embed from Getty Images


بالعودة إلى إطلالة الأميرة يوجيني التي تواجدت لوحدها، في أول مناسبة رسمية تحضرها بعد ولادة ابنها الثاني الذي أنجبته في مايو أيار الماضي، فقد اختارت اللون الزمردي الذي تكامل مع بشرتها وخصلات شعرها الداكنة بكل أناقة. 
فقد اختارت الأميرة يوجيني فستانا من علامة فندي Fendi يحمل توقيع كيم جونز Kim Jones ويأتي من مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2023. الفستان يلتف حول الجسم بطريقة لطيفة من دون أن يعصره أو يشد عليه. ويحمل تصميما مميزا عند الصدر حيث ينتفخ ليشبه الجرس، ويغطي الصدر والكتفين قبل أن يُجمع ويلتف حول الخصر. لإكمال أناقتها انتعلت يوجيني حذاء مرصعا بحجارة الراين من فندي Fendi أيضا ثمنه 1600 يورو.
وحرصت الأميرة يوجيني على اختيار مكياج ناعم مع التركيز على العينين، حدد ملامحها من دون مبالغة، واستعانت بزوج من الأقراط المتدلية كالثريا لتأطير وجهها أسفل شعرها القصير الذي تركته منسدلا مع سحبه وراء الأذنين.


أما شقيقتها الكبرى الأميرة بياتريس فقد اختارت إطلالة شديدة الأناقة والحدة معا، قوامها اللون الأسود. حيث ارتدت فستانا مع تنورة منتفخة وكاب مطبع بالورود الصفراء. 
الفستان من ريتشارد كوين Richard Quinn وتحديدا من مجموعة خريف شتاء 2023 للملابس الجاهزة. وهو يتميز بخصر مزموم وبقفازات تندمج مع الأكمام. 
ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء أسود اللون لامع، وتزينت بأقراط ناعمة في أذنيها. ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان منخفض. ولم تنس وضع أحمر شفاه أحمر اللون أضاف الكثير من الجمال لإطلالتها وأحدث تكاملا بديعا مع شعرها الأحمر الشهير. 
أما زوجها إدواردو موزي فقد ارتدى بدلة توكسيدو مع بليزر بيضاء وربطة عنق فراشة.

يذكر أن حفل عالم فوغ هو  حفل شديد الأهمية، ويتم تشبيهه عادة بحفل المت غالا Met Gala السنوي، الذي يجمع أهم النجوم حول العالم. الفرق بين حفل عالم فوغ في بريطانيا وبين المت غالا هو أن عالم فوغ يحتفي يحتفي بالفن والثقافة في بريطانيا.
كما أن عائدات الحفل ستوزع على جمعيات تعنى بالفن في العاصمة مثل المسرح الوطني أو مقر الأوبرا الملكية والباليه الملكي وغيرها.
 

للمزيد من إطلالات الأميرة بياتريس اقرئي اطلالة الأميرة بياتريس الثانية في حفل عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة من توقيع هذه المصممة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات