مجوهرات العقيق الأخضر لليوم الوطني

يلعب العقيق دوراً رئيسياً في تجميل الإطلالة وله وقع كبير على الأسلوب والطابع الخاص بك بشكل عام. وهذا الموسم ركز المصممون على هذا الحجر في ايتكارات المجوهرات، التي أتت لتخطف الأنفاس بشدة ولتضيف اليك نوعاً من التميز. ومع إقتراب اليوم الطني السعودي، لا بد وأن نسلط الضوء على أبرز التصاميم المصنوعة من الياقوت الممزوج مع الذهب. لذا تعرفي الى أبرز الماركات التي قدمته وما هي أفضل الطرق لارتدائه. 

إكتشفي أيضاً: هذه هي ماركات المجوهرات المفضلة لجورجينا رودريغيز

Boucheron

تصاميم تضفي الحيوية 


أجمع عدد كبير من المصممين ومن دور المجوهرات الكبيرة على إعتماد حجر العقيق كحجر أساسي في مجموعات 2023. ومن أبرز الماركات التي قدمت هذه التصاميم، كانت دار شوبارد Chopard وهاري وينستون Harry Winston وبولغاري Bulgari وهاري وينستون Harry Winston وغيرهم كثر… وقد أتى هذا التصميم بأشكال متنوعة، منها على شكل خواتم بارزة، ومنها أساور ومنها عقود وقلادات كبيرة يزينها اللون الأخضر الجميل. 

Bulgari

القوة والملوكة 


يعكس هذا النوع من الأحجار الكريمة القوة والجرأة على المرأة التي ترتدي هذه التصاميم الجميلة. وهو يمدها بالطاقة بشكل لا حدودن كما يكون الحظ والتفاؤل حلفيها طوال النهار والليل. كما يعكس إطلالة ملوكية فاخرة لمن تختاره. 

طرق تنسيق حجر العقيق 


لا يمكن أن تستخفي بموضوع تنسيق حجر العقيق مع إطلالتك، اذ هناك قواعد أساسية عليك إتباعها لتنسيق هذا الحجر الجميل. لذا اليك ما هو ضروري: 
- يمكنك أن ترتدي ملابس منقشة باللون باللون شرط أن تعتمدي معها مجوهرات من العقيق ذات أسلوب ناعم جداً.
- لا تكثري من التفاصيل المبهرجة مع هذه التصاميم لكي لا تشتتي النظر عنها وتسلطي الأضواء عليها.
- لا ينصحك خبراء الذهب بأن تعتمدي أحجار كريمة ملونة أخرى مع هذا الحجر لكي لا تفقديها قيمته الزائدة. 

Chopard

إكتشفي أيضاً: أجمل وأفخم مجوهرات النجمات على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات