الساتان والدانتيل أبرز تريندات الأزياء من أسبوع الموضة في نيويورك 2024

شهدت الأيام الأولى من أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، حضور لافت لعدد من الصيحات والتي ستحتل من الآن قوائم مشتريات كل فتاة أو سيدة مهتمة بمتابعة ومواكبة آخر توجهات الموضة العالمية، ويبدو أن الكشاكش والدانتيل والساتان سيكونوا على رأس القائمة في ربيع 2024، كما سجل الدنيم حضور مميز وطغت عليه روح الإبتكار والتجديد، "الجميلة" تدعوكِ إلى مشاهدة الصور التي جمعناها من عروض أشهر الماركات العالمية لتختاري منها الصيحة ستجدد من ستايلك في العام القادم.


الدنيم بمفهوم عصري مبتكر

Jason Wu

قُدمت الملابس الدنيم بتصاميم مبتكرة وغير إعتيادية على منصات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2024، فطغت القطع المطرزة والمصممة بتقنية الـ Patchwork على المشهد، كما سطع نجم الجاكيتات والبناطيل الواسعة المصممة بحواف غير مشذبة، كما في البدلة الدنيم الزرقاء الفاتحة المكونة من سترة طويلة وبنطال واسع من مجموعة ماركة جاسون وو Jason Wu.

اكتشفي آخر صيحات فساتين سهرة زينت منصات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2024


نقاط البولكا تحتل الصدارة

Libertine

لا يمكن تجاهل الحضور الطاغي لطبعات اخرى، ولكن طبعة نقاط البولكا Polka Dots الكلاسيكية كانت الأبرز على مدرجات عروض أسبوع نيويورك، حتى أنها زينت إطلالات بأكملها، كما في البدلة السوداء المنقطة بالأبيض التي ظهرت بها عارضة ماركة Libertine، ولفتنا تنسيقها الجرئ مع حقيبة وصندال من نفس اللون والطبعة.


اللون الذهبي يطال حتى البناطيل

Ralph Lauren

بمتابعة عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2024، لاحظنا هيمنة اللون الذهبي على بعض المجموعات، وتأتي مجموعة رالف لورين Ralph Lauren على أول القائمة، والذي نسق البنطال الذهبي الواسع بأكثر من طريقة سواء مع السترات السوداء ذات الطابع العسكري أو مع القميص الدنيم الأزرق المطبع بالذهبي والمصمم بقصة ملتفة حول الجسم، والمزين بحزام متوسط الحجم.

اليك نصائح لارتداء اللون الذهبي.. لتتألقي بريقًا وأناقة


الساتان نجم أسبوع نيويورك

Son Jung Wan

لا يمكن تجاهل موضة الساتان في ربيع 2024، فهو الخامة الأكثر حضورًا على منصات أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، وقدم بموديلات تنوعت بين الفساتين والبدلات والبناطيل وحتى التايورات، من جهتنا أعجبنا التايور الأحمر المصمم بسترة طويلة وياقات عريضة وتنورة ميدي مستقيمة القصة، وأعجبنا تنسيقه مع الصندال الأبيض المزود بسوار بيج قريب للون الجلد.


عودة قوية للفساتين الدانتيل

Tadashi Shoji

شغلت الفساتين الدانتيل قسم كبير من مجموعات ربيع 2024 للأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji واحد من أجمل التصاميم وتميز بطوله المتوسط والتنورة المؤلفة من طبقتين بالإضافة إلى الأكمام التي تنتهي على شكل الجرس Bell Sleeves، وأعجبنا تنسيقه مع الصندال الفضي.


الكشاكش في أكثر من عرض

Ulla Johnson

سجلت الكشاكش حضور كبير على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، ولم تقتصر على الفساتين بل طالت حتى الأكسسوارات، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson عدد من الفساتين المغطاة بها، من جهتنا أحببنا الفستان القصير المغطى بكشكشه حول الصدر والخصر، وتميز بألوانه الترابية الدافئة.


البدلات المزوده بصديري تعود

Staud

للموسم الثاني على التوالي حضرت  المزوده بصديري على منصات العروس، أعجبتنا البدلة الزرقاء الفاتحة المصممة بقصة رجالية ومميزة بالبنطال الواسع المزين بكسرات واسعة عند الخصر من مجموعة ماركة Staud، نسقيها مع صندال نيود على طريقة العارضة.

اكتشفي صيحات لفتتنا في أول أيام عروض أسبوع نيويورك 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة