فيديو من ميغان ذا ستاليون و جاستن تيمبرليك رداً على شائعات خلافهما

بعد انتشار فيديو من كواليس الحفل يُظهر ميغان ذا ستاليون وكأنها منزعجة من جاستن تيمبرليك أثناء مرور الفرقة أمامها، أخبرت مصادر ET بنسخته الأميركية أن الاجتماع بين الإثنين كان في الواقع لحظة حلوة حيث أخبر جاستن ميغان "من الجيد جدًا مقابلتك"، فأجابته ميغان،" لا ، لا! هذا لا يحسب، هذا لا يحسب".

ميغان و جاستن يبتسمان بفيديو لهما وينفيان شائعة خلافهما

وعادت ميغان والتقطت فيديو شاركته عبر تيك توك، لينتشر بعدها على السوشيال ميديا ويُلغي الإشاعات التي تحدثت عن خلاف الثنائي، حيث ظهرت ميغان وهي برفقة جاستن وهما يبتسمان، مع تعليق بما معناه "أنا فقط أتحدث مع يدي".

ومن مفاجآت حفل VMAs كان عودة فرقة NSYNC الشهيرة، التي صعد أعضاؤها إلى خشبة مسرح MTV لأول مرة بعد غياب عشر سنوات، ليشعل ذلك الحدث مدرجات الحفل ويُحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فريق NSYNC يعود بعد توقّف لمدة 10 سنوات

ولم تكن الفرقة المؤلفة من "جاستن تيمبرليك" و "جي سي تشيز" و "جوي فاتون" و "لانس باس" و "كريس كيركباتريك" قد اجتمعت على خشبة المسرح منذ حفل توزيع جوائز "MTV Video Music Awards" لعام 2013، حيث كان آخر ظهور لهم كفرقة وقتها.

ولهذه المناسبة، قال جوي فاتون: "نريد أن نشكر MTV والجميع، شكراً جزيلاً على دعمكم الدائم للفنانين الموهوبين!".

الفرقة صعدت إلى المسرح وسط صراخ وتصفيق كبير من النجوم والحاضرين، وقدمت جائزة أفضل موسيقى بوب لتايلور سويفت، حيث وصفها تيمبرليك مستعيناً بعنوان إحدى أغنيات SIA الشهيرة "Unstoppable" وأطلق عليها لقب الفتاة التي "لا يمكن إيقافها".


وحصلت سويفت على الجائزة بعدما ظهرت مذهولة، مثل كثيرين من الحضور، عند حديث نيكي ميناج أن الليلة ستشهد حدث تاريخي قبل إعلانها عن لمّ شمل الفرقة ودخولهم المفاجئ إلى المسرح.

وكان جاستن تيمبرليك قد حمّس الجماهير قبل صعوده مع زملائه إلى خشبة المسرح، من خلال نشر فيديو قصير عبر حسابه الخاص على إنستغرام، ظهر فيه مع أصدقائه في المصعد وهم يبتسمون للكاميرا، وترك تعليقاً حماسياً على الفيديو بما معناه : "لذلك دخل خمسة شباب إلى المصعد".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم