بعد تعرضها للتنمر.. تفاصيل أحدث ظهور لداليا شوقي

خلال الأيام الماضية تعرضت الفنانة الشابة داليا شوقي لهجوم كبير على السوشيال ميديا، وانتقد البعض أدائها في الحلقات الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة.

أحدث ظهور لداليا شوقي

مؤخرًا ظهرت داليا شوقي برفقة شقيقتها بسنت وزوجها محمد فراج في العرض الخاص لفيلمه الجديد فوي فوي فوي. 
    
وظهرت داليا شوقي مرتدية تيشيرت كاجوال من ZARA وحقيبة من Burberry يصل سعرها إلى 1035 دولار أي ما يعادل 31.979 جنيهًا مصريًا.

فيلم "فوي فوي فوي" مستوحى من أحداث حقيقية في إطار درامي كوميدي حول "حسن" الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

 

الصورة من حساب داليا شوقي على إنستجرام

صناع وقصة مسلسل السفاح

يذكر أن يعرض حاليًا للفنانه داليا شوقي مسلسل "سفاح الجيزة" عبر منصة "شاهد vip".

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.
واستطاع هذا العمل أن يحقق نجاح كبير ونسب مشاهده عالية منذ عرضه على الشاشات، وخلال الأيام الحالية متحمس الجمهور لمتابعة باقي حلقات العمل والأحداث الأخيرة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا إطلالات شبابية على طريقة داليا شوقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب