صبري فواز يدعم داليا شوقي بعد تعرضها للتنمر بسبب "سفاح الجيزة"

كشف الفنان صبري فواز عن رأيه في أداء الفنانة الشابة داليا شوقي لدور “سلمى” زوجة أحمد فهمي بمسلسل سفاح الجيزة والتي أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية وهاجمها الجمهور لعدم إتقانها للدور، بل وطالبها البعض بالاعتزال.

فيما دعم صبري فواز موهبتها الشابة وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: داليا شوقي هاتبقى نجمة كبيرة.. موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها.. وراسية وعاقلة في لقاءاتها.. وهاتبقى نجمة كبيرة".

وكانت الفنانة  داليا شوقي قد تحدثت عن كواليس دورها في أحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "سفاح الجيزة" المأخوذ عن أحداث حقيقية من جرائم "قذافي فرج" صاحب القضية التي اشتهرت بــ"سفاح الجيزة".

وقالت داليا شوقي: بذلت جهدا كبيرا لتجسيد دوري في مسلسل سفاح الجيزة، لأن شخصية زوجة السفاح نفسه “سلمى” صعبة ومرت بأمور كثيرة، أبسطها أنها تزوجت رجلًا لم تكن تعرف اسمه الحقيقي.. وصولًا لكونه نصابا وسفاحا. 

 العمل سيثير الجدل 

وتابعت: منذ اللحظة الأولى توقعت أن العمل سيثير الجدل بقوة، وسعيدة بكون الجمهور والمتابعين للعمل يقولون لي باستمرار: “كأنك مش انتي شكلا وروحا وأداءً”.

وتابعت: المسلسل كان صعب جدًا وكواليس مرعبة نسبةً إلى رُعب محتواه الحقيقي وتجسيد لمشاهد قتل وتقطيع جثث، لكن كان برغم التعب أجواؤه لطيفة نسبة لجميع الأبطال المشاركين به، وعلى رأسهم صديقي أحمد فهمي الممثل الخطير وأستاذي هادي الباجوري الذي دائمًا يُقدم لي الدعم والمساندة.

مسلسل سفاح الجيزة

ويأتي المسلسل بطولة أحمد فهمي وباسم سمرة، وركين سعد، إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

ويتكون المسلسل من ٨ حلقات بإخراج هادي الباجوري ينتمي نوعية المسلسل إلى أعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية. 

فيلم خمس جولات 

مؤخرًا استقبلت السينمات فيلم داليا شوقي الجديد “5 جولات”.. ويعد هذا العمل هو البطولة السينمائية الأولى لـ داليا شوقي، بعد تقديمها عدد من التجارب الدرامية الناجحة خلال الفترة الأخيرة، وتألقها في تقديم أدوار مختلفة. ويشاركها في بطولة العمل مجموعة من النجوم الشباب منهم آدم الشرقاوي ونور النبوي، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن وضيوف الشرف العالميين من رياضة الـ MMA.

"5 جولات" جولات إنتاج Allamz Film Production، وقصة يحيى علام وإخراج مازن اشرف وتأليف محمد عبد المعطي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : صبري فواز : "رمضان كريم 2" لم ينجح بسبب تغيير الأحداث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب