ماذا ارتدت نجمات الغناء في حفل توزيع جوائز أم تي في العالمية؟

زخر حفل توزيع جوائز أم تي في MTV للموسيقى والفيديو أو VMA بحضور الكثير من النجوم في عالم الغناء. 
وكالعادة شهدت السجادة الحمراء التي مدت لاستقبال الحاضرين، الكثير من الإطلالات التي أقل ما يقال عنها أنها غريبة وجانب الصواب. 
لكن في المقابل كان هناك مجموعة من الإطلالات الجميلة والبراقة اختارتها نجمات الغناء لحضور الحفل. 

سيلينا غوميز 


المغنية والممثلة سيلينا غوميز Selena Gomez اختارت إطلالة بديعة من أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta حيث ارتدت فستانا مؤلفا من عدة بتلات من الزهور مجموعة معا. التصميم بحسب موقع الدار صمم خصيصا لسيلينا واستغرق وقتا طويلا في التنفيذ وجمع البتلات والزهور لتأتي بهذا الشكل البديع. 

 

 


تايلور سويفت


المغنية تايلور سويفت Taylor Swift التي فازت بجائزة فنان العام، اختارت إطلالة باللون الأسود خالية من البريق والبهرجة. حيث ارتدت فستانا من فيرساتشي Versace بقصة ضيقة وشق عالي يصل أعلى الفخذ. الفستان محدد بدبابيس ذهبية تحمل لوغو الدار .

 


شاكيرا 


المغنية شاكيرا Shakira اختارت اصطحاب ولديها معها إلى حفل توزيع الجوائز. وقد اختارت لها ولولديها إطلالة من فيرساتشي. حيث ارتدت فستانا ذهبيا مع ظهر مكشوف وارتدى ولداها بدلة رياضية سوداء بأنماط نباتات صفراء اللون زينت الجاكيت وجانب البنطلون. 

 


تاليا


المغنية والممثلة المكسيكية تاليا Thalia اختارت إطلالة ذهبية من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana وفستان معدني اللون يلتف حول الجسم مع قفازات طويلة تصل إلى أعلى الكوعين وتكشف عن الأصابع.

 

 

ريتا أورا

المغنية ريتا أورا Rita Ora اختارت إطلالة من رودارت Rodarte ذكرتنا بشخصية مورتيشا والدة وندزداي في السلسة التي حصدت نجاحا كبيرا مؤخرا على نتفلكس. إذ اختارت فستانا أسود اللون يلتف حول الجسم قبل أن تتسع تنورته ويأتي مع أكمام طويلة تلامس ا لأرض. وتميز الفستان بقصة تكشف عن الكتفين.
لكن ريتا أضافت لمسة مميزة وخاصة على إطلالتها حيث ارتدت جزمة بلاتفورم مرصعة كي تضفي بعض البريق على إطلالتها . 

 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في المهرجانات اقرئي أجمل مجوهرات النجمات المرصعة بالألماس في جوائز البافتا 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات