5 أبراج تتعلق بك كلما ابتعدت عنها وتجاهلتها 

تُظهر بعض علامات الأبراج سلوكيات الارتباط أو التشبث عندما يشعرون بالتجاهل أو عندما يبتعد عنهم شخص يهتمون به وقد تكون أكثر عرضة للتعلق بك عندما تشعر بالإهمال أو التجاهل وتصبح متملكة وتحاول استعادة الشعور بالأمان من خلال طلب المزيد من الاهتمام والمودة من أحبائها. لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة"، السطور الآتية:

ابراج تتعلق بك بجنون كلما ابتعدت عنها

الصورة من AdobeStock

تتمتع علامات الأبراج هذه بخصائص مميزة عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات الرومانسية. قد يشعرون بالتملك والغيرة عندما يشعرون بالتهديد في العلاقة. إنهم يريدون أن يشعروا وكأنهم الشخص الوحيد في قلب شريكهم وقد يصبحون متشبثين ومتملكين إذا لاحظوا أي منافسة محتملة.

  • برج الثور 

يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج ولاءً وموثوقية. عندما يقع في الحب، فهو ملتزم ومخلص لشريكه. إنه يقدر الاستقرار والأمان في علاقة طويلة الأمد. يتحلى بالصبر عندما يتعلق الأمر بالحب. إنه يأخذ وقته في التعرف على شريكه وبناء أساس قوي للعلاقة. لا يُعرف عنه التسرع في شؤون الحب. بمجرد أن يلتزم بعلاقة ما، فإنه مخلص بشكل لا يصدق. سوف يبذل قصارى جهده لجعل شريكه يشعر بالحب والرعاية وإذا شعر بالتجاهل، فقد يحاول استعادة الشعور بالأمان من خلال طلب المزيد من الاهتمام والمودة من أحبائهم. يمكن أن يكون عنيداً إلى حد كبير، وقد تؤدي هذه الصفة في بعض الأحيان إلى صراعات في العلاقات. 

تعرفي معنا على أكثر أبراج الرجال جاذبية للنساء منهم الميزان والقوس

  • برج السرطان

من المعروف أن برج السرطان عاطفي وحساس للغاية. عندما يشعر بالإهمال أو التجاهل، قد يصبح متشبثاً أو يطلب الطمأنينة من أحبائه. إنه يزدهر على الروابط العاطفية وقد يخشى فقدانها. يعتبر من أكثر الأبراج عاطفية. عندما يقع في الحب، فإنه يفعل ذلك من خلال ارتباط عاطفي عميق ومكثف. يمكن أن يكون عرضة لتقلبات مزاجية، ويمكن أن تتقلب عواطفه. قد يحتاج إلى التفهم والصبر من شريكه عندما يشعر بتقلب المزاج أو الإرهاق العاطفي. يمكن أن يكون حذراً عندما يتعلق الأمر بالحب. قد يأخذ وقته للانفتاح والثقة الكاملة بشخص ما. يبحث عن الأمان العاطفي في علاقاته. إنه يريد أن يشعر بالأمان وأن يعرف أن شريكه يمكن الاعتماد عليه وجدير بالثقة.

  • برج الأسد

من المعروف أن برج الأسد يحتاج إلى الاهتمام والإعجاب. عندما يشعر بالتجاهل أو الإهمال، قد يصبح أكثر حزماً في السعي للحصول على المصادقة والاعتراف من أولئك الذين يهتم بهم. يشتهر بأسلوبه العاطفي والمكثف في الحب. غالباً ما يعبر عن حبه من خلال الإيماءات الكبرى ويستمتع بجعل شريكه يشعر بأنه مميز ومحبوب. يستمتع بكونه مركز الاهتمام، ويمكن أن يمتد ذلك إلى حياته العاطفية. إنه يحب أن يشعر بالحب والتقدير من قبل شريكه وقد يصبح غير سعيداً إذا شعر بالتجاهل. على الرغم من أنه قد يستمتع بالاهتمام، إلا أنه مخلص وملتزم في علاقاته. إنه يقدر الالتزامات طويلة المدى ويكرس جهوده لإنجاح علاقاته.

من هو الحيوان الأليف المثالي لكِ بحسب برجك الفلكي

  • برج العقرب 

برج العقرب هو شخص متحمس وعاطفي. يُعرف بطبيعته الشديدة والعاطفية في الحب. عندما يقع في الحب، فإنه يفعل ذلك من خلال ارتباط عاطفي عميق وإحساس قوي بالقوة. عندما يشعر بالابتعاد في العلاقة، قد يصبح متملكاً أو يركز بشدة على إعادة تأسيس الاتصال. يمكن أن يكون وقائياً ومتملكاً لأحبائه. إنه يريد التأكد من أن شريكه آمن وقد يشعر بالغيرة أو التملك إذا شعر بالتهديد. يحب الشعور بالسيطرة على علاقاته وقد يواجه صعوبة عندما يرى أن السيطرة تفلت من أيديه. 

  • برج الحوت 

يُعرف برج الحوت بطبيعته العاطفية العميقة. قد يصبح مرتبطاً ومحتاجاً عندما يشعر بالتجاهل، ويطلب القرب والدعم العاطفي من أحبائهم. يعتبر من أكثر الأبراج حساسية وتعاطفاً. عندما يقع في الحب، فإنه يفعل ذلك بكثافة عاطفية عميقة. إنه متناغم للغاية مع مشاعره ومشاعر شريكه. هو رومانسي ميؤوس منه. إنه يؤمن بالحب الخيالي وغالباً ما يكون لديه توقعات عالية للرومانسية. إنه يقدر الإيماءات الرومانسية ورسائل الحب واللحظات العاطفية الحالمة. يمكن أن يكون أيضاً عرضة للخطر وقد يحتاج إلى الطمأنينة والأمان في العلاقة.

تعرفي معنا على الابراج التي تخشى الوقوع في الحب

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات