متى يحضنك كل برج وكيف يعبر عن حبه لك

تختلف شخصيات الأبراج بشكل كبير، ويمكن أن يكون لدى كل برج بعض الصفات المحددة التي تحدد شخصيته. علاوة على ذلك، فإن الكوكب والعنصر المرتبط به يحددان نسبة كبيرة من هذه الصفات بما في ذلك ردود أفعاله وطريقته الفريدة في احتضان الآخرين. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، عن متى يحتضنك كل برج وكيف يعبر عن حبه لك.

أسلوب احتضان كل برج 

الصورة من Freepik 

يدل الاحتضان على القرب والمودة ويجعل الشخص الآخر يشعر بالراحة والحب. قد يعتبرها البعض وسيلة جيدة  للتواصل مع الأشخاص بينما يعتبرها الآخرون تعبير لطيف ونقي جداً عن الحب وشكلاً من أشكال الاهتمام والخوف على الآخر. 

  • برج الحمل 

الصورة من Freepik 

سيحتضنك الحمل بحماس وطاقة ويحتضن الجانب الضعيف الخاص بك. سوف يعلمك الكثير عن نفسك وما تريد، لذا تأكد من الاستماع إليه ولا تدفعه بعيداً.

تعرفي على أكثر برج يحب الهدوء وكيف تؤثر طبيعته الهادئة على حياته

  • برج الثور 

الصورة من Freepik 

سيحتضن الثور الجانب الشجاع الخاص بك وعندما تدع شكوكك تمنعك من متابعة ما هو من المفترض أن يكون لك وعندما تكون بحاجة إلى دفع تلك المخاوف جانباً والمخاطرة بالطريق الذي يخيفك. 

  • برج الجوزاء 

الصورة من Freepik 

سوف يحتضنك الجوزاء أثناء الانخراط في محادثة، وقد يشعر أنه يحتضنك بكلماته أيضاً. سيحتضن الجانب الإبداعي الخاص بك ودفعك لمنح نفسك الإذن بالتفكير لتجربة شيء جديد وعدم القلق بشأن الفشل أو ارتكاب الأخطاء. 

  • برج السرطان 

الصورة من Freepik 

سيحتضن السرطان الجانب الأناني الخاص بك ويعطيك شعوراً بالعطاء. سوف يضمك بالقرب منه ويجعلك تشعر بالاهتمام، مثل احتضان الأم أو الأب.

قد يهمك أيضاً معرفة طريقة مشي كل برج بناءً على صفات الشخصية المرتبطة به

  • برج الأسد 

الصورة من Freepik 

يريدك الأسد أن تعرف أنك مميز، لذلك سيحتضنك بدفء وحنان عندما تحتاج إلى العمل على صبرك والتوقف عن القلق بشأن تحقيق المعالم في الوقت المحدد والسماح لمسارك بالتطور بشكل طبيعي. 

  • برج العذراء 

الصورة من Freepik 

سيحتضن العذراء جانبك الطفولي عندما تكون بحاجة للتوقف عن القلق كثيراً بشأن ما يعتقده الآخرون وتسمح لنفسك بالاستمتاع. سيدفعك لجعل جانبك المرح يتألق لتستمتع بالحياة مرة أخرى.

  • برج الميزان 

الصورة من Freepik 

سوف يحتضنك الميزان بلطف، ويحافظ على التواصل البصري، ويخلق إحساساً بالتوازن. سيحتضنك عندما تكون بحاجة إلى العمل على مرونتك ويدفعك لعدم الخوف في اللحظة التي يخرج فيها أصغر شيء عن مساره. 

اكتشفي من هو أكثر برج اجتماعي لا يفشل أبداً في جذب انتباه الآخرين

  • برج العقرب 

الصورة من Freepik 

سوف يحتضنك العقرب بعمق، مما يجعلك تشعر وكأنك الشخص الوحيد في العالم. سيحتضنك عندما تكون بحاجة للعمل على ثقتك بنفسك وإقناع نفسك بأنك تمتلك ما يلزم لتحقيق النجاح، وأنك تستحق كل الأشياء الجيدة التي تأتي في طريقك. 

  • برج القوس

الصورة من Freepik 

سيحتضن برج القوس جانبك الطموح حتى لا تؤجل أفكارك المشرقة لفترة أطول. سيدفعك للتوقف عن المماطلة لأن الوقت المثالي هو اليوم والرهان على نفسك. يتسم احتضانه بالمغامرة والروح الحرة. 

  • برج الجدي

الصورة من Freepik 

سوف يحتضنك الجدي بشعور من الالتزام والمسؤولية، مما يجعلك تشعر بالأمان. سيحتضن الجانب البري الخاص بك وعدم إجبار نفسك على الالتزام بنفس الروتين كل يوم. سيدفعك للتألق من حين لآخر ولمنح نفسك الإذن للقيام بأشياء ممتعة وغير متوقعة.

  • برج الدلو 

الصورة من Freepik 

سيحتضن برج الدلو الجانب الرومانسي الخاص بك. احتضانه فريد وغير تقليدي. قد يفاجئك ويكسر كل القواعد التقليدية. 

  • برج الحوت 

الصورة من Freepik 

سيحتضنك برج الحوت عندما تكون بحاجة  لمنح نفسك الوقت للراحة وإعادة شحن طاقتك. احتضانه حالم ومتعاطف ومليء بالكثير من المشاعر والحساسية، كما لو أنه يشعر بما تشعر به.

تعرفي على أكثر الأبراج حباً للأطفال وتعشق قضاء وقتها معهم وتدليلهم

المصدر: collective.world

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات