تخلصي من الطاقة السلبية وفق برجك

وفقاً لعلم الفلك، هناك العديد من المصادر والأسباب السهلة التي يمكن من خلالها أن تدخل الطاقات السلبية إلى منزلك وحياتك. وعندما تهتم جيداً، يمكنك بسهولة معرفة كيفية التخلص من الطاقات السلبية التي تحيط بك. فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة" نصائح وطرق للقضاء على الحسد والإكتئاب وطرد الطاقات السلبية من حياتك وفقاً لعلامة برجك الفلكي.

 

تخلصي من الطاقة السلبية وفق برجك

 


برج الحمل

ابدأ يومك بالتأمل مع الأغاني، ويمكن تشغيلها عبر الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر المحمول. يلعب الصوت دوراً كبيراً عندما يتعلق الأمر بعلاج وإعادة تنظيم الطاقات. إنها تخلق اهتزازات جميلة في جو المنزل وتزيل الطاقات السلبية العالقة.

برج الثور

لا تدع الأشياء غير المستخدمة والمكسورة والقديمة عالقة في منزلك. قم بإزالة الفوضى التي لم تعد تستخدمها.

برج الجوزاء

يساعد حرق البخور الطبيعي في التخلص من الطاقات السلبية. تأكد من أنّ البخور الذي تحرقه طبيعي وغير معالج كيميائياً. كما أنَّ أعواد البخور المصنوعة من أعواد الخيزران ليست جيدة للحرق. يؤدي حرق الخيزران إلى إطلاق طاقات سلبية.

برج السرطان

تأكد من أنَّ جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة حتى تتمكن الطاقة السلبية من مغادرة منزلك. إنها لفكرة جيدة أن تبدأ ممارسة التطهير بالمريمية عند الباب الأمامي، مما يساعد على إبعاد الطاقة السلبية.

برج الأسد

يمكنك استخدام قوة الأحجار الكريمة أو بلورات العلاج لتنشيط منزلك. ضع كريستال التورمالين الأسود في منزلك، ويفضل عند المدخل وفي غرفة نومك. ومن المعروف أنه يمتص الطاقة السلبية من كل من الناس والأشياء. للحصول على أقصى استفادة من التورمالين الأسود، ضع قطعة في كل ركن من أركان الغرفة. سيؤدي ذلك إلى بناء درع واقي يمنع أي طاقة سلبية من دخول مساحتك.

برج العذراء

يمكنك الاستعانة ببعض الأساليب التقليدية للتخلص من المشاعر السلبية. صب الملح في الزوايا الأربع من غرفتك واتركه لمدة 48 ساعة. يُعتقد أنّ الملح يمتص الطاقة السلبية الموجودة في البيئة المحيطة. بعد 48 ساعة، تخلص من الملح. يمكنك أيضاً استخدام عود بخور عالي الجودة للحصول على تأثير مماثل.

برج الميزان

سيحميك حجر الزمرد من الطاقات السلبية ويخفف أيضاً من القلق والاكتئاب. إنه حجر ممتاز لامتصاص الطاقة الكهرومغناطيسية أيضاً. يجب أيضاً وضعه بالقرب من جهاز توجيه الإنترنت والتلفزيون والكمبيوتر والهاتف الذكي والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

برج العقرب

إذا كنت تُبقي النوافذ مغلقة عادةً، فمن المهم إبقاء النوافذ مفتوحة والسماح بدخول ضوء الشمس والهواء النقي. يمكنك أيضاً إضافة المزيد من النباتات داخل المنزل وحوله لمزيد من الحيوية والإيجابية.

برج القوس

من المفيد دائماً أن يكون لديك نباتات خضراء حيّة في المنزل من أجل الإيجابية الطبيعية. إنّ امتلاك نبات تولسي في المنزل واستخدام أوراقه الطبية أمر جيد جداً.

برج الجدي

هل تشعر بإستنزاف طاقتك بمجرد أن تقابل شخصاً معيناً أو تذهب إلى مكان معين؟ نظراً لأن السلبية سامة لنظامك بأكمله، فمن المهم تحديد سبب ومصدر هذه السلبية. ومع ذلك، نحن نتفهم أنه ليس من السهل دائماً أن تنفصل عن هؤلاء الأشخاص. لذا، اتخذ الخطوة الأولى وقلّل من الوقت الذي تقضيه مع الأشخاص الذين يستنزفون طاقتك. من المهم وضع حدود والحفاظ عليها حتى لا يتم دفعك إلى مواقف لا ترغب في أن تكون جزءًا منها.

برج الدلو

إحدى أسرع الطرق لتهدئة نفسك والعودة إلى حالة الإسترخاء هي ممارسة التأمل. ابحث عن مكان هادئ وأغلق عينيك. راقب أفكارك وهي تسير في رأسك ولا تصفها بأنها جيدة أو سيئة. خذ أنفاساً عميقة من الاسترخاء وستشعر بالعبء يرتفع عن كتفيك. إذا لم تكن من الأشخاص الذين يمارسون التأمل، يمكنك البدء في المشي أو الركض لرفع معنوياتك وطرد الطاقة السلبية بعيداً. هذا مهم بشكل خاص عندما لا تشعر بالرغبة في فعل أي شيء على الإطلاق وتشعر وكأنك تنغمس في ثقب أسود من السلبية.

برج الحوت

تخلص من الفوضى ولا تُخزِّن العناصر التي لم تعد بحاجة إليها. قم بتنظيف أجهزة الكمبيوتر اللوحية وخزائنك لتوفير مساحة ودعوة الإيجابية على طريقتك. قم بتدوين ملاحظة ذهنية بعدد المرات التي تشتكي فيها في اليوم. عندما تفعل ذلك، ستدرك في كثير من الأحيان أنّ الأنين والإكتئاب كانا غير ضروريين تماماً. كلما زاد أنينك بشأن ما يزعجك، زاد اهتمامك بما يزعجك ثم اشتكيت أكثر. ركز على الحل بدلاً من التذمر والشكوى لأنه لا يحل أي شيء.

اقرئي أيضاً:

عادات تزعج الزوج.. وفق الأبراج

أمور عليكن تقبلها ان كان الهدف إنجاح العلاقة بحسب الأبراج

هذا ما يشتاق إليه بشدة.. وفق الأبراج

 

أضف تعليقا