الحيوان الأليف المثالي لكِ بحسب برجك الفلكي

يمكن لبرجك أن يكشف الكثير عن نفسك وما تبحث عنه في الأشخاص الآخرين، لذا بالطبع يمكنه أيضاً إظهار نوع الحيوانات التي تتفاعل معها. يقول حيوانك الأليف الكثير عن شخصيتك، لذا عليك اختيار حيوان يتماشى مع صفات شخصيتك ورغباتك واحتياجاتك. في الآتي، بعض الأفكار حول الحيوان الأليف الأفضل بالنسبة لك استناداً إلى برجك الفلكي.

أفضل حيوان أليف بالنسبة لك بناءً على برجك

الصورة من Freepik

اختيار حيوان أليف هو قرار كبير. يتعلق الأمر بما هو أكثر بكثير من مجرد الحيوان الذي تجده لطيفاً أو نوع الحيوان الذي كنت تتخيل دائماً أنك ستمتلكه عندما يتعلق الأمر باختيار واحد لنفسك. أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عندما تبحث عن حيوان أليف هو كيف ستتوافق احتياجاته مع نمط حياتك ومقدار الوقت المتاح لك لمنحه الرعاية والاهتمام الذي سيتطلبه. يجب عليك أيضاً أن تأخذ في الاعتبار شخصيته العامة. في حين أن كل حيوان على حدة سيكون له مراوغاته الخاصة وما إلى ذلك، إلا أنه يتشارك بشكل عام سمات معينة. لذلك، عندما تحاول التفكير في الحيوان الأليف المثالي، قد ترغب في البحث عن الحيوان الأليف الأفضل لبرجك الفلكي.

  • برج الحمل 

أنت الأكثر جرأة وعاطفة بين جميع الأبراج، ومليء بالكثير من الطاقة التي تجعلك تتحرك باستمرار. كما أنك تميل أيضاً إلى أن تكون شخصاً اجتماعياً للغاية وتحب قضاء وقت ممتع وأن تكون محاطاً بالضحك والمرح. يعد الجرو الصغير النشط الحيوان الأليف المثالي لك لأنه يتطلب قدراً من الاهتمام لا يمكن أن يضاهيه سوى أنت.

اكتشفي طريقة مشي كل برج بناءً على صفات الشخصية المرتبطة به

  • برج الثور 

من المعروف أنك متماسك ومتواضع ومعتمد. وأنت أيضاً كسول بعض الشيء. ستحتاج إلى حيوان يكون من الممتع احتضانه، لكنه لا يتطلب قدراً كبيراً من الطاقة من جانبك. لذا، يعتبر الهامستر مثالي: فهو يحب احتضان أصحابه، ويمكنك منحه الرعاية التي يحتاج إليها، كما أنه لطيف للغاية.

  • برج الجوزاء 

أنت من محبي الحيوانات الذين يفكرون ويتحدثون ويتفاعلون باستمرار، لذا فأنت بحاجة إلى حيوان أليف يمكنه أن يفعل الشيء نفسه. بالنسبة لك، فإن الحيوان الأليف مثل الببغاء مناسب لك. هو ليس فقط ذكياً ومثيراً للاهتمام بدرجة كافية بالنسبة لك، بل سيتحدث إليك أيضاً!

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان 

يمكن أن تكون متقلب المزاج وعاطفياً بعض الشيء، مما يعني أن الحيوان الأليف الذي يتمتع بطاقة عالية حقاً قد لا يكون هو الأنسب لك. فلماذا لا تحصل على حيوان أليف صغير وحساس يحتاج إلى حبك واهتمامك وسيحتضنك أيضاً في بعض الأحيان مثل القنفذ اللطيف.

ما رأيك في التعرف على أكثر برج يحب الهدوء وكيف تؤثر طبيعته الهادئة على حياته

  • برج الأسد 

باعتبارك برج الأسد، تحب أن تكون دائماً مركز الاهتمام وأن تحيط نفسك بالأشياء الجميلة والغريبة. أنت لا تريد أن يكون حيوانك الأليف مختلفاً، لذا فأنت بحاجة إلى شيء يبرز ويجذب الكثير من النظرات. قد يكون الهر البتغالي مثالياً لك.

  • برج العذراء 

تُعرف بأنك الأكثر نظافة بين جميع علامات الأبراج. تحب أن تكون الأشياء منظمة ومجمعة معاً، ومن المحتمل أنك لا تتحلى بالصبر تجاه شيء مثل كلب أو قطة، والتي سوف تتخلص من الكثير وتترك الفوضى وراءها. بدلاً من ذلك، اختر حيواناً أليفاً لا يتطلب الكثير من الاهتمام، مثل السمكة. يمكن أن تكون الأسماك رائعة ويمكن أن يكون امتلاكها ممتعاً، لكنها أيضاً لا تترك منزلك في حالة من الفوضى.

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان 

باعتبارك برج الميزان، تحب أن تكون محاطاً بأشياء جميلة ولطيفة، مما يعني أنك تريد حيواناً أليفاً يجذب بعض الاهتمام أيضاً. لكنك أيضاً تولي أهمية كبيرة للعلاقات وتريد شيئاً يمكنك اللعب به والاستمتاع به. لهذا السبب يعتبر الأرنب مثالياً. إنه محبوب ومحب ورائع جداً عند النظر إليه.

تعرفي على الميزة الاكثر جاذبية لكل برج من الابراج 

  • برج العقرب 

إذا كان هناك أي برج في دائرة الأبراج سيكون مناسب تماماً للزواحف مثل الثعبان، فهو برج العقرب. أنت غامض وعاطفي ومعروف بوجود جانب مظلم قليلاً  تماماً مثل الثعبان. ستقدر طبيعتها الغامضة بنفس القدر وجمالها الغريب، وستحب الطريقة التي تتميز بها فهي أكثر فريدة من نوعها.

  • برج القوس 

تعاني دائماً من إحساس لا ينتهي أبداً بالتجول، فأنت دائماً في حالة تنقل. إذا كنت تريد الحصول على حيوان أليف، فأنت بحاجة إلى حيوان أليف لا يتطلب اهتمامك الكامل طوال الوقت. من الصعب العثور على هذا، لكن القطط الأكبر سناً قد تناسبك طالما أنها ليست من السلالات التي تتطلب قدراً كبيراً من الاهتمام.

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي 

تُعرف بكونك عاملاً مجتهداً للغاية ويمكنك الاستمتاع بيوم طويل في المكتب. على الرغم من أنك قد تكون مشغولاً جداً بالعمل في كثير من الأحيان، إلا أنك أيضاً صبور للغاية وقادر على منح حيوانك الأليف الرعاية والحب الذي يحتاجه. جرب الهرة فيمكن أن تكون بخير بمفردها لبعض الوقت، لكنها بحاجة إلى الحب والرعاية التي يمكنك تقديمها.

  • برج الدلو 

تُعرف بكونك على الجانب الأكثر تميزاً، لذا ستحتاج إلى حيوان أليف بنفس الطريقة. أنت تبحث عن حيوان أليف أكثر ذكاءً من المحبوب، وتريد حيواناً ليس في حاجة شديدة. حاول الحصول على طائر فهو ذكي ومثير للاهتمام ويمكنك العثور على بعض الطيور الفريدة من نوعها.

  • برج الحوت 

تُعرف أنت بأنك شخص عاطفي جداً وتحب أن تكون محبوباً. تريد حيواناً أليفاً يمكنك احتضانه وتحبه طوال الوقت، ولكن أيضاً تريد حيواناً يتفهم مشاعرك. يعتبر الكلب الأكبر سناً والمدرب ويسهل التعامل معه هو الحيوان الأليف المثالي لك. 

ربما يعجبك أيضاً التعرف على أكثر برج اجتماعي لا يفشل أبداً في جذب انتباه الآخرين

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات