مكياج عيون باللون الأخضر والذهبي لليوم الوطني السعودي 2023

حدث كبير تستعد له المملكة العربية السعودية، وهو الاحتفال باليوم الوطني السعودي لعام 2023، والذي يتم الاحتفال به في 23 سبتمبر من كل عام، ولهذا تحرص الكثير من الفتيات للمشاركة في هذا الحدث، بأجمل الإطلالات الجمالية واللوكات العصرية.

ولهذا نقدم لكِ في الجميلة مكياج عيون باللون الأخضر والذهبي لليوم الوطني 2023 من وحي خبيرات التجميل السعوديات لتختاري اللوك الذي يناسبكِ.

مكياج عيون بني مع ظلال جفون ذهبية من نورا بوعوض

لفتنا هذا اللوك من وحس خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيها على أحمر الشفاه النيود المطفي، مع بلاشر وردي، ولمسة من الهايلايتر، وقد اختارت رسمة عيون بنية، مع ظلال الجفون الذهبية النحاسية، تناسب البشرة الحنطية، لخيار مميز للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

قد يعجبكِ ملكة جمال البحرين لجين يعقوب بأجمل صيحات المكياج.

مكياج عيون أخضر مع الأيلاينر على طريقة نورة بوعوض

كذلك أعجبنا مكياج العيون الأخضر الذي اعتمدته أيضاً نورة بوعوض في أحد لوكاتها، حيث اختارت ظلال الجفون باللون الأخضر، مسحوبة بطريقة انسيابية، مع الأيلاينر العريض، والرموش متوسطة الكثافة، واختارت لأحمر الخدود البلاشر الوردي، مع أحمر الشفاه الغلوس الوردي.

 

مكياج عيون ذهبية مع الأيلاينر العريض من سارة الجهيمي

أما إذا كنتِ تبحثين عن مكياج كلاسيكي، أو ترغبين في اعتماد رسمة أيلاينر بارزة، إليكِ هذا اللوك من وحي سارة الجهيمي، اعتمدت فيه على ظلال الجفون الذهبية النحاسية، مع خط الأيلاينر العريض، للمسة كلاسيكية، وأكملت اللوك بالبلاشر الوردي البيج، وأحمر الشفاه النيود البيج اللامع.

 

قد يعجبكِ قراءة اكتشفي الفرق بين مكياج الخطوبة ومكياج الزفاف.

مكياج عيون أخضر للسهرة من ناهد العمودي

أحببنا أن نقدم لكِ هذا اللوك، إن كنتِ ستحتفلين باليوم الوطني بشكل صاخب وحفل كبير، حيث يمكنكِ التفكير بهذا اللوك لظلال الجفون باللون الأخضر الرمادي، مع العيون المرسومة بالكحل الأسود، والرموش الكثيفة، وأكملي اللوك بأحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر، وبلاشر وردي، على طريقة خبيرة المكياج ناهد العمودي.

 

إليكِ كيف تطبقين مكياج اللاتيه الرائج على TikTok  كما رأيناه على جيجي حديد.

أضف تعليقا