إطلالات شبابية على طريقة رنا رئيس

 تعتبر الفنانة رنا رئيس من النجمات الشابات التي تبهر الجمهور بإطلالتها المختلفة فلذلك تعتبر مصدر إلهام لكثير من الفتيات.

إطلالات شبابية لرنا رئيس

ظهرت الفنانة رنا رئيس بإطلالة جذابة فارتدت جمبسوت من اللون الأبيض بدون أكمام، واعتمدت أن يكون شعرها منسدلًا بطريقة الكيرلي ووضعت مكياج صاخب يبرز ملامح وجهها.

 


نشرت رنا رئيس عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة وهي ترتدي شميز من اللون الأبيض ونسقت معه جيب قصيرة من اللون الأسود، وارتدت بوت من اللون الأسود مطرز باللون الفضي.

اعتمدت أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم يوضح جمالها ولكنها وضعت أحمر شفاه من اللون الأحمر. 

 


نشرت رنا رئيس صورة لها وهي ترتدي فستان من اللون الأصفر مكشوف الأكتاف واختارت ان يكون شعرها منسدلا ووضعت مكياج ناعم من ألوان النود. 

نشرت رنا رئيس عبر حسابها الخاص بموقع إنستجرام صورة وهي ترتدي توب من اللون الأبيض ونسقت معه كارديجان من اللون البرتقالي وجيبه من نفس اللون ونسقت مع هذه الإطلالة بوت طويل من اللون الأبيض وشنطة من نفس اللون. 

 


فضلت رنا رئيس مشاركة جمهورها بإطلالة كلاسيكية جذابة، فارتدت فستان من الأخضر الفسفوري طويل بفتحه ساق كبيره واعتمدت أن يكون شعرها منسدلا ووضعت مكياج ناعم.

 


آخر أعمال رنا رئيس 

يذكر أن عرض مؤخرا للفنانة رنا رئيس مسلسل "موضوع عائلي الجزء 2". 

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم المسلسل بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.  

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على رنا رئيس تكشف أسرار عن حياتها الخاصة لأول مرة 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات