رنا رئيس تكشف أسرار عن حياتها الخاصة لأول مرة 

كشفت الفنانة رنا رئيس عدد من التفاصيل الشخصية والفنية الخاصة بها بعد نجاحها فى عدد من الأعمال ولعل أخرها مسلسلى "موضوع عائلى وأزمة منتصف العمر".  

وقالت رنا رئيس فى لقاء مع الإعلامى معتز الدمرداش: الحمد لله كنت محظوظة جدًا في المسلسلين دول والاتنين اتعرضوا ورا بعض على طول، وحظي إن أزمة منتصف العمر كان عليه جدال ونجح جدًا، وكان دوري فيه مختلف جدًا عن "موضوع عائلي"، فكان تحدي بالنسبالي إني طالعة من دور البنت الكيوت للبنت الغيورة على جوزها بشكل تاني خالص و حسيت إنها نقلة بعد العملين دول، وموضوع عائلي تحديدا بعتبره نقلة كبيرة ليا مع الجمهور، وأزمة منتصف العمر وموضوع عائلي 2 وسعولي عيلتي من ناحية الجمهور وخلوني أتشاف أكتر، وخلوا أمهات يشوفوني زي ولادهم ودي حاجة كبيرة أوي عندي.

حلم الزوج لرنا رئيس

وأما عن طموحاتها قالت رنا رئيس :إني أتجوز ده من طموحاتي وأحلامي، لكن نفسي أعمل حاجات وأدوار كتير، وأعمل حاجة أفيد بيها اللي حواليا.

عائلة رنا رئيس

وتحدثت رنا رئيس عن عائلتها قائلة : إحنا 9 إخوات، 6 ولاد و3 بنات، وعندي نوتة دايما كاتبة فيها الأسماء وإحنا ممشيين كل حاجة بالعدل، 3 إخوات من نفس الأم والأب، و3 من بابا وهو متوفي، و3 هما الـ step، وأنا ترتيبي بين الثلاثة في النص، الترتيب المهزأ اللي ملوش أي كلمة.

من جانب اخر احتفلت مؤخراً الفنانة رنا رئيس بالعرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم"، التي تشارك في بطولته بجانب الفنان مصطفي قمر وعلا غانم وداليا البحيري وخالد سرحان وبسمة وتيام قمر ، حيث أقيم عرضاً خاص للفيلم بالقاهرة، ثم بعدها سافر أبطال الفيلم إلي مدينة الأسكندرية لعمل عرضًا خاصاً هناك.

وكشف مصدر مقرب من أبطال الفيلم أن العرض الخاص الذي أقيم بالأسكندرية كان بدعوة من الفنانة علا غانم، حيث أن زوج ابنتها الكبري يمتلك مولاً تجارياً ومجمع سينمات هناك، وهو الذي اقترح اقامة العرض الخاص للفيلم بتلك السينمات ، كنوع من الدعاية للفيلم وللمول أيضًا. 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : بلوك جرىء.. رنا رئيس تتألق في أحدث صور إجازتها الصيفية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب