آخرهن نادين لبكي .. الأسود نجم فساتين مهرجان فينيسيا السينمائي

على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2023، تألقت العديد من النجمات والمشاهير العرب بإطلالات جذابة بالفساتين السوداء، آخرهن المخرجة نادين لبكي التي حضرت حفل كارتييه، واختارت اللون الأسود الأكثر اناقة دوماً، فما هي تفاصيل اطلالتها؟

فستان نادين لبكي الأسود

اعتمدت نادين لبكي فستان اسود باكمام طويلة منفصلة عن الفستان بقماش الدانتيل، وتنورة واسعة، وهو من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، واكملت نادين لبكي اللوك بمجوهرات فخمة من علامة كارتييه الشهيرة، والتي تألفت من الأقراط والخواتم، وتخلت عن القلادة.

فستان ادريانا ليما

أيضاً اعتمدت عارضة الأزياء ادريانا ليما فستان اسود انيق بلمسات براقة، وهو بأكمام طويلة وقصة كاشفة للظهر، واكملت اللوك بمجوهرات الماس فاخرة.

فستان ديميت اوزدمير

تألقت النجمة التركية ديميت اوزدمير بفستان اسود انيق بقصة بسيطة مع قفازات طويلة باللون الأسود وبشق جانبي طويلة، واضافت لمسة فاخرة للوك بالمجوهرات الماسية.

اليك تفاصيل إطلالة جذابة للتركية ديميت أوزديمير في مهرجان البندقية السينمائي

فستان صوفيا كوبولا

لفتت صوفيا كوبولا ابنة النجم فرنسيس كوبولا بفستان اسود راقي بصيحة الكاب الرائجة، وهو عبارة عن كاب شفاف متوسط الطول، وتميز الفستان بالأناقة والبساطة.

فستان نينا ريما

خطفت مدونة الموضة نينا ريما الأنظار بإطلالتها الاخاذة بالفستان الأسود البراق بقبة القلب والشق الأمامي الطويل، وخاصةً أنها صاحبة ارادة قوية كونها تعرضت لحادث سير تسبب في بتر ساقها، ولكنه لم يؤثر على حياتها بالسلب.

ما رأيك بمتاعبة المزيد من اطلالات مهرجان البندقية المكياج الناعم والتسريحات الصيفية تهيمن على الإطلالات الجمالية في اليوم الثالث من مهرجان البندقية 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nina Rima (@nina.rimaa)


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات