فساتين زفاف من وحي اطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

تألقت النجمات في مهرجان فينيسا السينمائي لعام 2023، تألقت مجموعة من النجمات بفساتين باللون الأبيض يمكن أن تلهم العروس في يومها الكبير، حيث تجمع بين الفخامة والأنوثة، وتواكب آخر صيحات الموضة.

عارضة الأزياء Millane

تألقت عارضة الأزياء Millane بفستان أبيض منفوش بتصميم أخاذ يناسب العروس، وزاد سحره بأوراق الأشجار المزينة بلمسات الريش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by millane (@millane)

ريا ابي راشد

خطفت ريا ابي راشد الأنظار بفستانها الأبيض بقصة حورية البحر الذي يناسب العروس صاحبة القوام الممشوق، وهو من توقيع المصمم رامي العلي.

فستان باولا توراني

اعتمدت باولا توراني فستان أبيض يواكب صيحات الموضة في عالم الأعراس، فهو بقبة Halter ومرصع بفصوص براقة على الصدر، وبقصة تبرز انحناءات الجسم، ومن توقيع المصمم زهير مراد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PAOLA TURANI (@paolaturani)

فستان Caterina Murino

اختارت Caterina Murino فستان ابيض أخاذ بتصميم راقي ومفعم بالأنوثة، وبصيحة الكشاكش على الخصر التي تبرز نحافته، مع تنورة تتسع من اسفل بشق امامي طويل وذيل من الخلف.

كاترينا مورينو Caterina Murino (مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP )

فستان Bianca Balti

كما تعلمين أن ألوان الباستيل الناعمة، وخاصةً الأزرق الفاتح والوردي الفاتح من أبرز الوان فساتين الزفاف الرائجة، ولذلك يمكن أن تستلهم العروس اطلالتها من فستان Bianca Balti باللون الأزرق الفاتح من توقيع Ermanno Scervino.

فستان Sveva Alviti

أيضاً يعد اللون الوردي من الوان فساتين الزفاف الأنثوية التي يمكن للعروس كسر قواعد الفستان الأبيض بها، ولتستوحي اطلالتك من فستان الممثلة الايطالية Sveva Alviti المزين بوردة كبيرة على الصدر مع تصميم ناعم، وهو من توقيع Ermanno Scervino.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sveva Alviti (@svevaalviti)

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف