ماذا يحمل العام 2024 للأبراج وهل هو عام الحظوظ والمفاجآت

يجلب العام الجديد تحدياته الخاصة وبالتأكيد أملاً جديداً. سيمنحك العام الجديد 2024 مزيجاً من الأوقات الجيدة والأوقات السيئة، سواء كنت تخطط للسفر إلى الخارج للدراسة أو المغامرة في عمل جديد أو تنتظر ترقية طال انتظارها أو ربما تغيير في حياتك الشخصية. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز توقعات العام 2024 للأبراج وفقاً لأبرز خبراء وعلماء الفلك.

حظوظ الأبراج في العام 2024

الصورة من Freepik 

اكتشفي ما إذا كان العام القادم 2024 سيأتي بموجات مد وجزر أعلى أو أوقات حذرة في الحب والوظيفة والتعليم والزواج والمال والصحة وهل سيساعدك على التحكم بشكل أفضل في أفعالك ونتائجك.

  • برج الحمل 2024

في بداية العام 2024، سيكون لديك دعم كبير من كوكب المشتري العابر، وبالتالي ستتمكن من تنفيذ خططك، لكن زحل سيطلب منك العمل الجاد. تحتاج إلى خفض طموحاتك المهنية. أيضاً، قد تشعر أن أموالك أصبحت راكدة وتتجه نحو الانخفاض قليلاً. لكن يجب أن تُبقي نفسك متحفزاً، حيث سيبدأ الشعور بالتأثير الإيجابي لكوكب الزهرة وسيبدأ في إعطائك مكافآت جيدة مع تقدم العام. في بداية العام، قد لا يسمح لك اقتران الشمس بالمريخ بالاستمتاع بحياتك العاطفية، وقد يحبطك في بعض الأحيان. ولكن مع تقدم العام، سيساعدك اقتران الزهرة وعطارد على اتخاذ خطوة رومانسية كبيرة على الفور.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: اختاري فانوسًا سحريًا واكتشفي ما أعده لك القدر في سبتمبر 2023

  • برج الثور 2024

سيباركك كوكب الزهرة بالنجاح والازدهار في بداية العام 2024. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال، فسيشعرك المريخ بدفء مفاجئ في الطاقة، وقد يكون لديك أيضاً العديد من الأفكار لتوسيع أعمالك. تحلى بالصبر، لأن كوكب الزهرة سيجلب لك مرحلة ناجحة ووقتاً مناسباً للبحث عن دخل إضافي في شهر مارس تقريباً. سيمنحك كوكب الزهرة الوقت المثالي للاستمتاع بالعلاقة العاطفية مع شريك حياتك، أما المريخ فسيقدم لك بعض الصدمات والمفاجآت في منتصف شهر فبراير؛ ومن ثم، استعد لرحلة سعيدة في حياتك العاطفية. منذ بداية العام، يمكن أن يكون كوكب المشتري بمثابة نعمة لك في دراستك. من المرجح أن يجعلك عملك الجاد أقرب بخطوة إلى أحلامك.

  • برج الجوزاء 2024

ستكون بداية العام 2024 جيدة لوضعك المالي. قد يكون هذا هو الوقت المثالي لوضع خطة طويلة الأمد موضع التنفيذ لدفع آفاقك المالية إلى الأمام. سيساعدك تأثير كوكب المشتري على تحقيق تقدم. يشير كوكب الزهرة إلى أن رؤيتك الإبداعية ستميزك عن الآخرين في مكان عملك. ستكون هناك بعض الخلافات الخطيرة مع كبار أفراد الأسرة. قد يكون بعض الأفكار السلبية والقلق في شهر فبراير. ومع ذلك، قد يأتي عطارد بتغييرات بنّاءة في منتصف شهر فبراير تقريباً.

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان 2024

إذا كنت تعمل في مجال الأعمال، فقد يحدث خطأ ما في تخطيطك. ومع ذلك، سيكون هناك الكثير من الفرص لتحسين وضعك المالي مع تقدم الفترة. قد تظل بداية العام 2024 ميمونة للغاية بالنسبة لك لمتابعة التعليم العالي. قد يساعدك كوكب الزهرة أيضاً على تحقيق مستوى أعلى من الحب مع شريكك. قد يتيح لك عطارد فرصة مقابلة شخص ما، إذا لم تكن منخرطاً في أي علاقات. 

تعرفي على الأبراج الثلاثة التي ستقع في الحب في سبتمبر 2023

  • برج الأسد 2024

في بداية العام 2023، يشير التأثير المشترك لكوكب المشتري والزهرة إلى بداية مرحلة مبهجة من منتصف شهر يناير تقريبًا. يجب أن يكون لديك الصبر، بالرغم من ذلك يشير عطارد إلى أنه قد يكون لديك العديد من الأفكار والاستراتيجيات التي تدور في ذهنك لتعزيز مواردك المالية، لكنها قد تكون مضللة. إذا كنت تمارس الأعمال التجارية، فإن بعض الإجراءات أو القرارات المتهورة قد تسبب مشاكل. من الصعب الحصول على زيادات أو ترقيات. 

  • برج العذراء 2024

يبدو العام 2024 تقدمياً بالنسبة لك، ولكن في بدايته، ستبدو الأمور المتعلقة بالحياة المهنية غير مؤكدة. ستبدأ الأمور في النزول تدريجياً بفضل دعم عطارد. ستعطي حركة كوكب الزهرة دفعة تصاعدية لأموالك. ولكن قد تكون هناك بعض المشكلات حيث قد تواجه غروراً مع شريكك واضطرابات، مما قد يعيق مزاجك. سيطلب منك زحل مراقبة مستويات الطاقة لديك واعتماد الانضباط اللازم للحفاظ على صحتك. قد تكون كسولاً إلى حد ما وتميل إلى تجاهل الانضباط الذاتي في الأمور المتعلقة بنظامك الصحي. اعتباراً من نهاية شهر يناير تقريباً، سيبدأ أدائك في الدراسات في اتخاذ منعطف إيجابي تدريجياً، ولكن قد يتعين عليك النضال بشدة للحصول على النتائج المتوقعة.

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان 2024

سوف تكتسب حياتك المهنية زخماً إيجابياً في بداية العام 2024. إذا كنت تقوم بأعمال تجارية، فقد يجلب ذلك دفعة كبيرة لعملائك المحتملين بسبب تأثير المريخ. يشير عطارد أيضاً إلى مرحلة جيدة لتنفيذ خطط العمل. قد يساعدك زحل في الحصول على بعض المكاسب المالية الجيدة من استثماراتك السابقة. لكن بعض النفقات غير المتوقعة قد تزعج أيضاً تخطيطك المالي إلى حد ما في منتصف شهر يناير. قد يجلب كوكب الزهرة فرصاً للقاء سعيد مع الحبيب. لكن الفترة القريبة من نهاية شهر يناير قد تجلب بعض المواقف المعقدة إلى حياتك العاطفية. مع تقدم الفترة، قد يساعدك كوكب الزهرة على التمسك بالعلاقات القديمة والحالية.

ربما يعجبك خوض اختبارشخصية: شكل أصابع قدميك يكشف أسباب تعاستك وإحباطك

  • برج العقرب 2024

في بداية العام 2024، قد يكون لديك مسؤوليات إضافية في عملك. كما أن تأثير المريخ قد يزيد من تعقيد بعض الأمور. إذا كنت تقوم بأعمال تجارية، فيجب ألا تتحمل مخاطر لا داعي لها حتى منتصف شهر فبراير. قد تحصل على فرص مالية في شهر فبراير تقريباً، لكن لن تكون كل الفرص واعدة. ومع ذلك، يشير كوكب المشتري إلى أن دخلك سيكون مستقراً، ويلبي توقعاتك. إذا كنت قد بدأت مؤخراً في رؤية شخص ما، فستكون هناك فرص لتطوير العلاقة بشكل أكبر خلال شهر فبراير. قد تواجه، في بعض الأحيان، مواقف غير مريحة في منتصف شهر فبراير تقريباً. لا داعي للقلق، رغم ذلك.

  • برج القوس 2024

قد يساعدك تأثير عبور الشمس والمريخ على الأداء الجيد وتعزيز وضعك في العمل في بداية العام 2024. إذا كنت تمارس الأعمال التجارية، فستتمكن من الاستيلاء على مشاريع مهمة. الفترة القريبة من نهاية شهر يناير ستكون فترة جيدة للقيام باستثمارات كما يشير ماركور. ولكن قد تكون هناك بعض الخلافات مع شريكك تحت تأثير المريخ، وسوف تتراكم بعض الخلافات إذا كنت في علاقة ملتزمة. سيكون نظام الدعم الخاص بك أقوى، وستكون مساعدة الأصدقاء أو الموجهين مفيدة جداً في دراستك. قد يبقى كوكب المشتري في صالحك في الغالب، وبالتالي من المحتمل أن تتمتع بوضع صحي جيد. ومع تقدم العام، من المرجح أن تبدأ وتيرة التقدم في اكتساب زخم إيجابي بسبب دعم كوكبي المشتري والمريخ.

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي 2024

من المرجح أن يجلب كوكب الزهرة بعض الفرص الجيدة للنمو والمكاسب في بداية هذا العام. قد تستمر بعض المشكلات المعقدة في إزعاجك، ولكن إذا كانت أساسياتك صحيحة، فقد تحصل في النهاية على النجاح الذي تستحقه دائماً. يشير تأثير عطارد إلى أنك قد تحتاج إلى مراجعة خطتك المالية أو إعادة إنشائها. وتدريجياً، قد تؤدي جهودك إلى نتائج إيجابية ومكاسب مالية. لكن امتنع عن الاقتراض أو الإقراض، حيث تمر في وقت صعب إلى حد ما في نهاية شهر فبراير. من المرجح أن يجلب كوكب الزهرة الفرح والوئام لحياتك العاطفية وعلاقاتك بشكل عام. إذا كنت في علاقة ملتزمة، فإن الفترة القريبة من نهاية شهر يناير ستكون جيدة للارتقاء بالعلاقة إلى المستوى التالي. ستكون حياتك العاطفية جيدة، ولكن في بعض الأحيان، من المرجح أن يؤدي أسلوبك العنيد إلى جعل علاقتك ضعيفة خلال شهر فبراير.

  • برج الدلو 2024

قد تجلب بداية العام 2024 اضطرابات وقد لا تبشر بالخير. أيضاً، قد يجلب عطارد بعض اللحظات المضطربة لعلاقتك. سيجبرك تأثير زحل على أن تصبح أكثر اهتماماً بالأمور المالية. من المرجح أن يساعدك كوكب المشتري وعطارد على تحسين أدائك في دراستك. مع تقدم العام، يبدو كوكب المشتري داعماً لزيادة الأرباح في شهر فبراير تقريباً. التأثير المشترك لعطارد والزهرة سيعزز حياتك العاطفية. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال، فيمكنك تحقيق بعض التقدم المثير للإعجاب في شهر مارس.

  • برج الحوت 2024

في بداية العام 2024، سيفتح لك كوكب المشتري أبواباً لفرص جديدة للتقدم في حياتك المهنية. إذا كنت تعمل في مجال الأعمال، فقد تتمكن من تحسين مستوى إنتاجيتك. قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتخطيط وتعزيز وضعك المالي. يشير كوكب الزهرة إلى أنه سيكون لديك علاقة سعيدة. تدريجياً، سيجلب لك المريخ فرصاً جديدة بالإضافة إلى العقود الجديدة. في شهر فبراير تقريباً، سيكون المريخ عائقاً أمام تقدمك المهني. قد يجلب كوكب الزهرة فرصة للدخول في علاقة. سوف يجعلك عطارد شديد التركيز وحازماً في دراستك.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على هذه الأبراج ستتخذ أفضل قرار في حياتها في سبتمبر 2023

المصدر: ganeshaspeaks

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات