التوقعات العاطفية والمهنية للأبراج في شهر سبتمبر 2023

يتمتع شهر سبتمبر بالكثير من القيمة الفلكية، لأنه شهر الاعتدال وجميع الثقافات في جميع أنحاء العالم تحتفل به بطرق مختلفة. إنه أفضل شهر حيث يتساوى الليل والنهار ونستعد لاستقبال فصل الخريف. لقد حان الوقت لنقول وداعاً للأنماط القديمة واحتضان بدايات جديدة. تعلم من ماضيك. إنه جزء مما أنت عليه اليوم لتحسين حاضرك ولكن لا تدع ذلك يحدد مستقبلك. تعرف على كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذا الشهر من خلال أبرز التوقعات العاطفية والمهنية للأبراج في شهر سبتمبر 2023.

ماذا يحمل شهر سبتمبر 2023 للأبراج عاطفياً ومهنياً

الصورة من AdobeStock

سيكون شهر سبتمبر/أيلول 2023 مميزاً للغاية، حيث سيغمر الكون بعبور الكواكب. في 4 سبتمبر، يخرج كوكب الزهرة أخيراً من حالة التراجع الرجعي ويتجه مباشرة إلى برج الأسد، مما يسمح لك بالذهاب بحرية وراء شغفك. توقع موجة جديدة من الحماس في مجالات الإبداع والحب. ولكن في نفس اليوم، يبدأ تراجع آخر. هذه المرة هو كوكب المشتري في برج الثور. ومع ذلك، لا تقلق، فإن هذا لن يسبب نفس الخراب الذي يحدثه تراجع عطارد؛ وبدلاً من ذلك، فهو يؤدي فقط إلى القليل من التباطؤ. هذا هو الوقت المناسب للتفكير والتخطيط.

هناك فرصة أكبر للتخطيط مع القمر الجديد لبرج العذراء في 15 سبتمبر. توفر طاقة برج العذراء هذه لحظة رائعة لك لزرع بذور نواياك حقاً. فكر في أجزاء حياتك التي تريد تحسينها، ثم استخدم طاقة القمر الجديد لرسم الأساس. في نفس اليوم، ينتقل عطارد مباشرة إلى برج العذراء وهذا يعني أن الاتصالات والسفر والتكنولوجيا يجب أن تكون واضحة تماماً. في 23 سبتمبر، تدخل الشمس برج الميزان، معلنة حدوث الاعتدال الخريفي، حيث يتساوى الوقت في النهار والليل. هذه هي اللحظة التي تشجعك على إيجاد التوازن  في العمل.

أخيراً، في 29 سبتمبر، هناك اكتمال القمر في برج الحمل، والذي يسلط الضوء على رغباتك وعواطفك. قد يجلب هذا الحدث القمري مشاعر شديدة، ويحثك على مواجهة ما يدفعك وما يعيقك. هذا هو الوقت المناسب لتذكر قوتك والمضي قدماً بالسلام والتفاهم. تحلى بالشجاعة لتحقيق أحلامك والتخلي عما لم يعد يخدمك، حيث تدفعك طاقة برج الحمل المشعة إلى الأمام.

  • برج الحمل

ستشعر في سبتمبر 2023 وكأن حملاً قد أُزيل عن كتفيك. اسمح لنفسك بالتألق والاستمتاع بالأضواء. سيجلب شهر سبتمبر أيضاً بعض الأفكار المشرقة التي ستجعلك ترغب في العمل ومشاركة أفكارك. سيكون هناك أيضاً تركيز على تعزيز صحتك. خذ هذا الوقت للتخلص من أي شيء لا يخدمك وافعل ما عليك فعله للحصول على مزيد من الوضوح والكفاءة في حياتك. انظر إلى هذا على أنه الاستعداد الجيد قبل حلول فصل الشتاء. ستشعر بالحاجة إلى الانسجام في علاقاتك. من المهم جداً بالنسبة لك أن تجد المكان المناسب للحصول على ما تحتاجه والسماح لشركائك بالشعور بنفس الشيء. توقف مؤقتاً للتفكير في ما تريده حقاً في الحياة.

اكتشفي حظك في الحب في الأسبوع الرابع من أغسطس 2023 من ماغي فرح

  • برج الثور

ستركز على المنزل والأسرة وتحديداً بناء الروابط العاطفية وخلق أجواء سلمية. لقد جاء هذا في الوقت المناسب، لأنه بفضل تراجع كوكب المشتري في برج الثور، أصبحت في حالة مزاجية للبحث عن الذات. استخدم هذا الشهر لتقييم المكان الذي تتجه إليه، والتأكد من أنه يتوافق مع ما يضيء لك حقاً. ستلاحظ أن الأمور تسير بسلاسة أكبر. وهذا يعني أن هذا هو الوقت المثالي في منتصف الشهر للإبداع وإيصال أي نقاط تحتاج إلى التعبير عنها. استخدم قدرة التحدث السلس هذه للتواصل مع الآخرين، وخاصة زملائك المبدعين وربما بعض الاهتمامات العاطفية. عندما يأتي فصل الخريف، سيكون التوازن والانسجام في حياتك الشخصية هو محور التركيز الجديد. لا تخف إذا جاءت بعض الذكريات القديمة، لأن الاعتناء بنفسك غالباً ما يثير أشياء نحتاج إلى التخلص منها. لقد حان الوقت للقيام ببعض البحث عن النفس وترك وراءك العادات القديمة. بهذه الطريقة، تكون مستعداً لبعض الانتعاش العاطفي والتوهج الشخصي.

  • برج الجوزاء

سيكون لكلماتك وزن أكبر من المعتاد وسيريد الجميع سماع ما تريد قوله. سيكون هذا هو الوقت المثالي لتقوية اتصالاتك مع الأشخاص الذين تهتم بهم، ولكن استعد لهذه الدردشات لتجعلك تفكر بعمق أكبر في حياتك. سيكون لديك دافع لخلق بيئة منزلية أكثر انسجاماً في سبتمبر 2023. قد ترغب في إجراء بعض الدردشات مع عائلتك والتخلص من أي أعباء عاطفية. مع دخول الشمس إلى برج الميزان في 23 سبتمبر، ستشعر أنك أكثر إبداعاً من أي وقت مضى وأكثر رومانسية. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

ستسعى هذا الشهر لتحقيق رغباتك بكل قوة. قد تلاحظ أن التواصل أصبح أسهل مما كان عليه في منتصف الشهر. إذا كان لديك اجتماع أو محادثة مهمة، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. تعمل الطاقة على تعزيز التفاهم الفكري والتحادثي. التواصل مع الآخرين وتبادل الأفكار بشكل مفتوح. مع تواجد عطارد مباشرة في منتصف الشهر، ستكون التفاعلات أكثر سلاسة وستتدفق الأفكار بحرية أكبر. قرب نهاية الشهر، تسلط الأضواء على الحياة المنزلية والمهنية. سيكون هذا وقتاً رائعاً لقضاء بعض الوقت مع عائلتك وإنشاء مساحة منزلية متناغمة تدعم صحتك العاطفية. وفي الوقت نفسه، تأكد من الاحتفال بإنجازاتك والتخلص من أي مخاوف تعيق نموك المهني. تأكد من أنك تهتم بمشاعرك حتى تظهر أفضل ما لديك في حياتك العامة.

تعرفي معنا على الأبراج الثلاثة التي ستقع في الحب في سبتمبر 2023

  • برج الأسد

ستلاحظ أن نورك يضيء أكثر إشراقاً هذا الشهر. جاذبيتك الطبيعية تلفت انتباه كل من حولك. حقق أقصى استفادة من هذا. ثقتك بنفسك ستؤتي ثمارها وتمنحك فرصاً لم تفكر فيها من قبل. وبسبب هذه الفرص، ستحتاج إلى التأكد من أنك على الطريق الصحيح على المستوى المهني. فكر في أهدافك طويلة المدى وتأكد من أنها تتماشى مع أحلامك وتطلعاتك. مع استمرار الشهر، تشجعك نفسك الداخلية على التركيز على التخطيط المالي للمستقبل. سيكون هذا هو الوقت المناسب لإجراء بعض الأبحاث والتحدث مع بعض الخبراء الماليين. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات الجديدة على اتخاذ أفضل القرارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه المهارات الجديدة للادخار مقابل شيء كنت تريده لفترة من الوقت. في نهاية الشهر، قد تكون مهتماً بتعلم مهارات جديدة. قد يكون لديك أيضاً اهتماماً ببعض الرحلات المحلية أيضاً. احتضن روح المغامرة لديك واخرج من منطقة الراحة الخاصة بك.

  • برج العذراء

تحتاج إلى تخصيص بعض الوقت للرعاية الذاتية والشفاء والتفكير في احتياجاتك العاطفية. لفترة طويلة جداً، كانت كل هذه الأشياء في أسفل قائمة المهام الخاصة بك. لا أكثر. أنت ترغب في التواصل مع ذاتك الداخلية، وهذه هي الطريقة التي تفعل بها ذلك. قد يساعد ممارسة بعض الهوايات الإبداعية في تسهيل الأمور. افعل ذلك وفي شهر سبتمبر 2023 ستشعر وكأنك مستعد لتصبح نسخة جديدة ومحسنة من نفسك. أنت أكثر قدرة على قول الحقيقة الخاصة بك وللمضي قدماً كأفضل ما لديك على الإطلاق. في شهر ميلادك، ستشعر أيضاً بالحاجة إلى مراجعة أموالك. معقول جدا. قم ببعض التخطيط وفكر في التخلص من الممتلكات التي لم تعد مفيدة لك بعد الآن. يمكنك أيضاً جني بعض النقود الإضافية أثناء قيامك بذلك.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

ستكوّن صداقات جديدة وتقضي وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء القدامى. سوف تفكر في التقارب والاستثمار العاطفي الذي تقوم به في صداقاتك وعلاقاتك. سيوفر شهر سبتمبر 2023 بعض الوضوح العقلي. ستدرك أين تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات، والأنماط القديمة التي حان الوقت للتخلي عنها. سيؤدي هذا إلى إجراء محادثات مهمة مع الأشخاص الأقرب إليك، ربما حول كيفية دعم بعضكم البعض بشكل أفضل. سوف تحصل أيضاً على قدر كبير من الحرية الداخلية. عندما تتبنى هويتك، ستشعر براحة أكبر في تأكيد احتياجاتك. اسمح لجاذبيتك ونعمتك الفطرية بإرشادك وأنت تخطو إلى بدايات جديدة. سيتم معالجة أي طاقة غير متوازنة أو غير عادلة في علاقاتك المهمة. بحلول نهاية الشهر، سيكون تعبيرك الحقيقي عن نفسك قد ازدهر.

ربما يعجبك أيضاً اختبار شخصية: اختاري فانوسًا سحريًا واكتشفي ما أعده لك القدر في سبتمبر 2023

  • برج العقرب

يتم إرشادك في سبتمبر 2023 للغوص في أعماق العلاقات مع الآخرين وتنميتها بشكل أكبر. لا ينطبق هذا على صداقاتك فقط، بل لديك الفرصة لتحقيق أهدافك المهنية من خلال التواصل مع الأشخاص المناسبين أو إعادة التواصل معهم. تأكد من قبول المساعدة من الأشخاص الآخرين. يمكنك القيام بكل ذلك بمفردك، ولكن لا حرج في تقديم يد المساعدة وفكر في قوة التعاون. عندما يتحرك عطارد بشكل مباشر، يصبح تفكيرك وتواصلك واضحاً للغاية. الآن هو الوقت المناسب للتخطيط لبعض الأهداف طويلة المدى، بالإضافة إلى العثور على أشخاص متشابهين في التفكير وتوسيع شبكتك. بحلول نهاية الشهر، خذ وقفة للراحة والاسترخاء وإعادة شحن طاقتك. لا بأس أن تأخذ بعض الوقت لتعتني بنفسك.

  • برج القوس

لديك تعطش حقيقي للمعرفة هذا الشهر. اتبع هذه الرغبة، سواء كان ذلك يعني الالتحاق بدورة تدريبية أو التواصل مع الأشخاص الذين لديهم وجهات نظر مختلفة. سيساعدك هذا على اكتساب نظرة جديدة لما تبدو عليه حياتك المثالية وكيفية الوصول إلى ذلك. ستشعر أخيراً بالتحرر من الضغط العقلي وأول شيء تريد القيام به هو وضع خطة استراتيجية للوصول إلى هدف نبيل ولكن يمكن تحقيقه. استخدم هذه الطاقة لتوصيل تطلعاتك وأفكارك إلى الآخرين. عندما تتواصل مع الآخرين بهذه الطريقة، سيصبح الطريق أكثر وضوحاً. سوف يدفعك شهر سبتمبر 2023 إلى جعل عالمك الخارجي يعكس تحولك الداخلي. ربما ترغب في توسيع دائرة أصدقائك، أو تغيير روتينك اليومي.

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي

هذا الشهر هو الوقت المناسب لمشاركة بعض الأجزاء العميقة من نفسك مع الأشخاص الذين تحبهم. لقد بدأت تشعر بالأمان، وذلك بفضل الاستقرار العاطفي الذي بنيته في هذه العلاقات. ستقودك طاقة شهر سبتمبر 2023 إلى إعادة تقييم مساعيك الإبداعية وأنشطتك العامة. ربما تحتاج إلى إعادة تشغيل الطريقة التي تقضي بها أمسياتك أو حرفة جديدة لتجربتها. قم بمواءمة شغفك مع أهدافك طويلة المدى وقم بإجراء التعديلات حسب الحاجة. ستشعر أيضاً بالرغبة في استكشاف العالم. سيدفعك شهر سبتمبر إلى السعي لتحقيق التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية. يمكنك في الواقع التركيز على طموحاتك مع رعاية رفاهيتك. فكر في أسسك العاطفية واعتني بنفسك ولا يمكنك القيام بأفضل أعمالك إذا لم تكن تشعر بالرضا الداخلي.

  • برج الدلو

في الآونة الأخيرة، شعرت أن حياتك العاطفية أصبحت روتينية بعض الشيء. لا تقلق، هذا على وشك التغيير. إذا كنت أعزباً، فاقضي شهر سبتمبر 2023 في إظهار نفسك والاستمتاع بالطاقة الرومانسية في تلك اللحظة. إذا كنت متزوجاً، فهذا هو الوقت المناسب لتعزيز رباطك. مع اختفاء الضباب الذهني الناتج عن تراجع عطارد، ستشعر بقدر أكبر من القوة للمشاركة في التأمل العميق. ستواجه بعض الحقائق المؤلمة في حياتك. انفتح على من حولك ويمكن أن تكون هذه المحادثات تحويلية حقاً. أنت على استعداد للتخلي عن الأنماط القديمة واحتضان شعور جديد بالتمكين. استعد للشفاء وخصص وقتاً لبعض الرعاية الذاتية المناسبة. بحلول نهاية الشهر، ستشعر بالرغبة في استكشاف فضولك. انخرط في المناقشات الفكرية التي تحفز عقلك، وتسمح لنفسك برؤية العالم من خلال عدسة مختلفة. بعض دروس الحياة الهامة في انتظارك.

  • برج الحوت

ستشعر بدفعة داخلية للتفكير في طرق تفكيرك وكيفية التعبير عن تلك الأفكار. تحدث مع الأشخاص في مجتمعك وسترى التحسن. أنت متمكن من المشاركة في محادثات مفتوحة وهادفة مع الأشخاص الذين تربطك بهم علاقات مهمة. استخدم هذه الطاقة للتواصل على مستوى أعمق. كلما بذلت المزيد من الجهد لفهم الآخرين، زاد الجهد الذي سيبذلونه في فهمك. يشجع هذا أيضاً على الرومانسية العميقة، لذا استفد من طاقة الحب هذه. سيكون من الصعب تجاهل هذا الشهر. حاول التعامل مع هذا الجانب من نفسك بعناية. أثناء شفاءك، هناك الكثير من الدروس التي يمكن تعلمها. القوة الداخلية في متناول يدك.

يمكنك أيضاً الاطلاع على توقعات ماغي فرح المهنية في الأسبوع الرابع من أغسطس 2023

المصدر: stylist

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات