ماغي فرح وحظوظ الأبراج العاطفية في الأسبوع الأول من سبتمبر 2023

هل يحمل الأسبوع الأول من شهر أيلول/سبتمبر من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية في الحب؟ هل سيكون فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياة الأبراج العاطفية مليئة بالمفاجئات؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح في الأسبوع الأول من سبتمبر 2023.

توقعات ماغي فرح العاطفية

الصورة من AdobeStock

ما هي إرشادات الفلك وشروطه في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر من العام 2023 وفقاً لتوقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج؟ هل ستساعدك الأفلاك على إحراز تغييرات ضرورية وتتخطى الصعوبات وتُقدم على فترة جيدة من الحظوظ والحلول وبعض الإيجابيات؟ 

  • برج الحمل

قد تشعر بعرقلة في الأسبوع الأول من الشهر هذا وحتى منتصفه بسبب تراجع ماركور حتى تاريخ 4 وكذلك فينوس. ربما تحظى في وعد أو خبر جيد رغم ذلك أو يسطع نجمك بين يومي السبت 2 والأحد 3 ثم تجد أن الأمور تتحسن رويداً رويداً ابتداءً من يوم الثلاثاء 5. لكن يجب أن تعلم أن النمط سيكون بطيئاً أو ربما تنتظر أموراً تتأخر. 

تعرفي على نصائح قبل الزواج للبنات.. لحياة سعيدة قبل وبعد الارتباط

  • برج الثور

تهتم في شؤون كثيرة في بداية الأسبوع هذا وتضغط عليك الواجبات والظروف لكنك تستفيد من بعض الفرص المفاجئة مع وجود كوكب ماركور في برج العذراء مع الشمس. 

  • برج الجوزاء

يعود شيئاً من الماضي يؤثر عليك أو تلتقي به أو تضطر إلى سهر الليل إلى إيجاد معالجة له. يصعب عليك اتخاذ قرارات أو الحصول على نتائج ترضيك لكنك تتحمس لشيء جديد في آخر الأسبوع هذا. تصطلح الأمور وتحالفك الأقدار من أجل تمضية وقت جيد برفقه شخص تحبه وهذا بين يومي الأربعاء 6 والجمعة 8.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تكسب قضية في الوقت هذا وتبرهن عن قدرة على التسوية والمفاوضات المادية لكن تعود وتلتبس عليك الأمور أو يطغى مناخ من التشويش على حياتك الشخصية أو العائلية ابتداءً من اليوم الأربعاء 6. يجب أن تلزم حدودك وتحافظ على واقعيتك.

اكتشفي 4 خطوات لإحياء الرومانسية بعد سنوات من الزواج

  • برج الأسد

يجب أن تكون حذراً فهناك كواكب كثيرة تؤثر عليك بتراجعها ويجب أن تنتبه لشيئاً ينتج عن أعمال سابقة بين يومي الاثنين 4 والثلاثاء 5 ويفسح المجال أمام علاقة غنية اجتماعية أو شخصية تطل عليها ابتداءً من يوم الأربعاء 6. قد تحتفل بجديد أو تلبي دعوة مهمة بين يومي الأربعاء 6 والجمعة 8. 

  • برج العذراء

قد تتوصل لما ترغب فيه لكن يجب أن تكون متحفظاً جداً بين يومي الأربعاء 6 والجمعة 8، فهذه فترة معاكسة قليلاً تتسبب لك بجفاء أو بأذى أو اعتداء معين. تسمع في الفترة هذه خبراً يزعجك جداً ربما لا يكون متعلقاً بك لكن يجعلك مضطرباً قليلاً. يكون لديك منعطفاً نحو جديد يوم الخميس 7 ويحمل لك موعداً مهماً جداً أو فترة أساسية في حياتك.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان 

في الفترة هذه تحديداً لديك صعوبات وتعقيدات أو تكتشف شيئاً لم تكن تتوقعه أو تضطر إلى إلغاء أمر أو موعد أو لقاء حتى تواكب ما يحصل أو تقوم بواجبات لا تستطيع الغياب عنها تتجاوز حدودك بين يومي الاثنين 4 والثلاثاء 5 وتشرح الأسباب. 

تعرفي على 7 علامات على عدم راحة الزوج مع زوجته

  • برج العقرب

تبدأ الأسبوع هذا في يوم هادئ جداً يحمل لك بشرى سارة أو مسار جديد. يحصل شيئاً يطمئنك ويكون إيجابياً جداً وتكون تداعياته جميلة حتى يوم الأحد 3. 

  • برج القوس

كن متحفظاً جداً رغم ذلك وخصوصاً بين يومي الخميس 7 والجمعة 8 وإياك أن تعبر عن رأيك في هذين اليومين فقد تشعر أن الفترة هذه صعبة لتحديد موقفك.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

كن صبوراً ولا تضغط على أحد في الوقت هذا ربما عليك مراجعة الذات وحساباتك إذا شعرت في الفترة هذه ببعض السلبية من المتعاطين معك. ربما لن تعرف ما السبب ويصعب عليك أن تعرف السبب إنما التعاطي بإيجابية يوصلك ربما في الفترة هذه إلى بعض النتائج الجيدة والتي لم تكن تتوقعها بهذه السرعة. مطلوب منك أيضاً كتم سر ربما إذا أفصحت عنه ترتاح وربما تجد معه الحلول.

  • برج الدلو

خفف من التعجرف وانتبه من ارتكاب الأخطاء بين يومي الأربعاء 5 والخميس 6 اللذين يحملان لك آفاق جيدة جداً لا بل حالمة كما تشجعك الأفلاك خلالهما على توسيع الآفاق وربما تجد حلاً لمشكلة عالقة وقد يأسرك شخص ربما تتعرف عليه حالياً. تعيش أجواء خاصة وربما تقع في الغرام.

  • برج الحوت

تلمس تحسناً في الأوضاع بين يومي الاثنين 4 والثلاثاء 5 وستسير أنت في الفترة هذه على طريق واحدة أو ترتاح للأجواء أو لخبر عام تتلقاه أو لمساعدة غير منتظرة والاتصال يأتي عن طريق بعض الأصدقاء أو حتى من مكان بعيد يريح قلبك لكن كن حذراً جداً ابتداءً من يوم الأربعاء 6. تكون مضطراً لتصويب الأداء في الوقت هذا وتغيير الاتجاه وعدم التعامل بعناد وتشبث حتى في الانتصار فيجب أن تتصرف بمراعاة مشاعر الآخرين وعدم الاستفزاز.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على التوقعات العاطفية والمهنية للأبراج في شهر سبتمبر 2023

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات