بعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني...هذه ابرز زيجاته السابقة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر طلاق النجم المصري أحمد سعد من علياء بسيوني، وسعد كان قد ارتبط اسمه بعدة زيجات قبل بسيوني نستعرضها في صور ومعلومات لم تذكر من قبل.

 زوجات أحمد سعد:

تزوج أحمد سعد من لبنى بيومى أم أولاده أحمد وجودي، وهي الزوجة الاولى له، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، واحتفظ الثنائى بالعلاقة بينهما بشكل جيد من أجل الأولاد.

شاهدوا مشاهير عرب صدموا الجمهور بطلاقهم...آخرهم أحمد سعد وسمية الخشاب!

الارتباط الثاني لأحمد كان من النجمة ريم البارودي، حيث كشف عن خطوبته من ريم في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج او الاكتفاء بالخطوبة، حيث نفت الفنانة ريم البارودى أن الزواج تم سرًا، ولكن أحمد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في إحدى البرامج التلفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.

ما رأيك بمشاهدة ريم البارودي قبل وبعد

كما تزوج أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما وتراشقا بالاتهامات، ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى ان الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل "موسى" أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.

أما زيجته الاخيرة كانت من مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب في شهر يوليو العام الماضى، حيث ظهر معها في عيد ميلادها مثيراً التساؤلات حول إمكانية دخوله علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على بسيوني وبالفعل تزوجا وأنجبا ابنة وحيدة وفاجآ الجمهور بطلاقهما مؤخراً.

للمزيد تابعي علياء بسيوني تروي كواليس طلاقها من أحمد سعد

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية