أبرز إطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب في مهرجان البندقية السينمائي عبر السنوات

ساعات قليلة ويبدأ مهرجان فينيسيا السينمائي الذي ننتظره بشغف كل عام، ليس فقط لنتعرف على الفائزين في المهرجان، ولكن لنطالع اطلالات النجمات اللاتي يتألقن بشكل لافت كل عام. وقبل بدء المهرجان، نطلعك على ابرز اطلالات النجمات بتوقيع مصممين عرب عبر السنين.

فاطمة البنوي

في عام 2021، اعتمدت فاطمة البنوي فستان أنيق وجذاب بحمالة واحدة وباللون الأزرق الفاتح من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد.

طالعي ابرز قطع مجوهرات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي عبر السنوات

ريا ابي راشد

لفتت انظارنا اطلالة ريا ابي راشد في مهرجان فينيسا لعام 2022، حيث اختارت فستان ليلكي ناعم ومفعم بالأنوثة بصيحة الكتف الواحد وبشق أمامي طويل من توقيع المصمم زهير مراد.

درة زروق

ايضاً في الدورة الخاصة بعام 2022، تألقت درة زروق بفستان اسود انيق بقصة أوف شولدر واكمام منفوخة مع قبة القلب وقصة تحدد الجسم، وهو من توقيع المصممة الكويتية بزة الزومان.

صبا مبارك

اختارت صبا مبارك فستان انيق بصيحة الكم الواحد مع كاب طويل بهذا الكم، وشق امامي طويل، وتميز بنقشاته الملونة، وهو من توقيع المصمم زهير مراد.

كيلسي ميريت

ارتدت عارضة الأزياء كيلسي ميريت Kelsey Merritt فستان وردي بقصة حورية البحر الأنثوية مع لمسات براقة وذيل من الخلف بتوقيع المصمم السوري رامي العلي.

باولا توراني

شاركت النجمة باولا توراني PAOLA TURANI صورة لها خلال مهرجان فينيسيا السينمائي للعام الماضي وفستانها الأحمر الذي يجمع بين الفخامة والأنوثة، لتتذكر اطلالتها قبل يوم واحد من دورته لهذا العام، وهو من توقيع المصمم طوني ورد.

شاهدي موديلات فساتين اوف شولدر للسهرات من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PAOLA TURANI (@paolaturani)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات