اطلالات للمناسبات المسائية من وحي النجمات.. استوحي منهن

في المساء والمناسبات، تحتاجين إلى الظهور بإطلالات مميزة وأنيقة، وخاصةً اذا كنتِ مدعوة لحدث رسمي أو خاص بالعمل، وليس حفل كبير يتطلب ارتداء فستان سهرة فخم، وحتى يكون لديك العديد من الخيارات، جمعنا لكِ افكار ملابس للمناسبات المسائية من وحي اطلالات النجمات.

البدلات العصرية

هناك العديد من موديلات البدلات العصرية التي يمكنك اعتمادها في المساء والسهرات، ولتختاريها بلون حيوي ومزينة بالريش للمسة فاخرة مثل التصميم الذي اعتمدته نوال الزغبي باللون الفوشيا.

طالعي موديلات فساتين سهرة اوف شولدر للسهرات من وحي النجمات

القميص والتنورة

فكرة اخرى مميزة يمكن أن تعتمديها في المناسبات الرسمية، وهي تنسيق القميص مع التنورة الماكسي بالقصة الواسعة، مثل اطلالة نجوى كرم بالقميص الأبيض والتنورة الزهري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

الجمبسوت

ايضاً يمكنك اختيار الجمبسوت في اطلالة المساء والمناسبات البسيطة، سواء الجمبسوت الأسود أو المزين بنقشات حيوية مثل جمبسوت هيفاء وهبي المزين بطبعات الورود الحمراء.

للمزيد عن اطلالات هيفاء وهبي تابعي أجمل اطلالات هيفاء وهبي في صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان الشراشيب

لا يشترط اختيار فستان مبهر في المناسبات الصغيرة، بل يمكنك البحث عن فستان عصري ومواكب للموضة بلمسة براقة بسيطة مثل فستان الشراشيب الذي اعتمدته مايا دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

الجاكيت بدون أكمام والبنطال

خيار آخر مناسب للمساء والاحداث الخاصة بالعمل أو الحفلات الصغيرة، وهو الطقم الذي يتألف من جاكيت بدون أكمام وبنطال واسع مثل الذي ارتدته هنا الزاهد بتقليمات طولية.

شاهدي موديلات فساتين سهرة باللون الاخضر من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات