موديلات جمبسوت باللون الأسود للسهرات من وحي النجمات

يعد الجمبسوت من قطع الأزياء التي تجمع بين العصرية والأناقة، منها تصاميم للوك مهاري، وأخرى تناسب المساء والسهرات، واليوم نطلعك على أحدث موديلات جمبسوت باللون الأسود للسهرات من وحي اطلالات النجمات لتستلهمي منها افكار عصرية تناسبك.

جمبسوت ياسمين صبري

اعتمدت ياسمين صبري جمبسوت اسود براق بأكمام طويلة وقبة مرتفعة، وتميز بالقصة الضيقة التي تحدد الجسم لتبرز انحناءات قوامها الممشوق، وحزام حول الخصر.

شاهدي أجمل موديلات تنانير ميدي وأسرار تنسيقها في صيف 2023

جمبسوت نانسي عجرم

ايضاً اختارت نانسي عجرم الجمبسوت الأسود البراق بتصميم مرصع بالكامل وقصة ضيقة تحدد الجسم، وهو بأكمام طويلة وقبة مرتفعة مع لمسة الدانتيل على الصدر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

جمبسوت نوال الزغبي

ظهرت نوال الزغبي بالجمبسوت الأسود المزين بتطريزات براقة بشكل طولي بالكامل على الجمبسوت لتضيف لمسة فاخرة للتصميم، وهو بأكمام طويلة وقصة واسعة.

ما رأيك مع الجمبسوت تنسيق موديلات احذية مع كعب منحوت لربيع وصيف 2023

جمبسوت مايا دياب

على الرغم من بساطته، ولكن يمكن اعتماد هذا الجمبسوت الذي اختارته مايا دياب في السهرات والمناسبات، وهو بتصميم جريء كاشف للجانبين، وحتى يصبح مثالياً للمناسبات، اختاري اكسسوارات براقة معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

جمبسوت مي عمر

اختاري الجمبسوت بتصميم كلاسيكي راقي للمناسبات الرسمية والسهرات من وحي مي عمر، والذي تميز بالقصة الواسعة مع حزام عريض حول الخصر، ونسقته مع البليزر الاسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

جمبسوت هيفاء وهبي

ظهرت هيفاء وهبي بالجمبسوت الاسود اللامع في احدى حفلاتها، وتميز بتصميمه الضيق الذي يبرز الخصر، وهو بأكمام طويلة، ونسقت معه بوت وردي طويل.

طالعي فساتين ترتر للسهرة موضة صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات