إيجه تدخل في نوبة حزن بالحلقة السادسة من «دون أن تشعر»

في الحلقة السادسة من مسلسل «دون أن تشعر»، عندما قال أونور لإيجه أنها ليست شقيقة إليف لكي تستمر العملية، شعرت إيجه بالحزن الشديد وبكت، وعندما عانقها أونور لمواساتها، كان ضميره ينزف وقتها.
وعلاوة على ذلك، جاءت هيلال ورأتهما بهذه الحالة، وللأسف، لم تكن القصة التي ابتكراها حول ما فعلhه معًا في وسط الغابة ذات جدوى. 
hعتقدا أن هيلال صدقت هذه القصة وانتهى الأمر، ولكن الحقيقة لم تكن كذلك، لأنها في الخفاء قامت بتوظيف محقق خاص للتحقيق وانتهت الحلقة على بدء التحقيق، وتوجد مخاوف من كشف أمرهما.


الحلقة السابقة:


في الحلقة الخامسة من مسلسل «دون أن تشعر» عندما يعلم أنه سيتعرض للكشف عنه، ينقذ أونور حياة إيجه وهو يعلم ذلك، ويبدأ جيفان وهيلال في التشكيك في أونور، بينما تشعر آيلة بعدم الارتياح من تعرض أونور للخطر وإجراء العملية من أجل إيجه، وتحذره. 

يدرك أونور أنه لم يتمكن من السيطرة على مشاعره لأول مرة منذ دخول إيجه حياته، بينما تخفي إيجه معرفتها بحازار عن أونور،و تنتظر نتائج فحص الحمض النووي لأخيها.

 في الوقت نفسه، يبدأ الانجذاب نحو أونور عندما تذهب إليه، هناك جاذبية لا يمكنهما مقاومتها، والخطر يزداد تدريجياً.


قصة المسلسل :


سيبدأ عرضه في 24 يوليو، سيشارك في المسلسل بجانب أوزبرك أوزيلديز، العديد من الممثلين مثل توغرول توليك وأصلي سومن وشهسوار آكتاش وزوهال جنجر وأولكو دورو وغيرهم.

في المسلسل، يلعب أوزيلديز دور عميل مخابرات ناجح يدعى «عُنر كاراسو» الذي تم ترقيته إلى رئيس في سن مبكرة، وهو يتبع منذ فترة طويلة رجل الأعمال «جيفان كورال» الذي يمتلك إحدى أكبر شركات المجوهرات في تركيا.ويستخدم «كيفان» شركته كغطاء لأعماله القذرة، وهو يعمل كممثل للعصابة في تركيا.

يعتقد «عُنر» أن مستندات الأعمال الغير قانونية التي يتعامل بها كيفان موجودة في خزانة المنزل، لذلك يقرر أن يقترب من شقيقه «هيلال» التي تلعب دورها أصلي سومان ويقترح الزواج منها، لكي يتمكن من الدخول إلى المنزل والحصول على المستندات. 

ولكن يصادف أن هيلال صديقة قريبة لـ «إيجه» التي تلعب دورها بورجو أوزبرك، والتي فهمت ما يفعله «عُنر»، وعندما تتورط إيجه في الأمر، يضطران للعمل سويًا للتغلب على العصابة وحماية أنفسهم.
المسلسل بطولة بورجو أوزبيرك، وشوركو أوزيلديز، ويعرض علىقناة «فوكس» التركية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الانجذاب يحدث بين إيجة وأونور في مسلسل «دون أن تشعر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية