سرقة القلادة في الحلقة الـ 4 من مسلسل «دون أن تشعر»

في الحلقة الرابعة من «دون أن تشعر» إيجه وأونور ينجحان في سرقة قلادة «كامريانلار»، ولكن إيجه تسقط القلادة التي تعادل ثروة كبيرة، وبذلك تنشأ أزمة جديدة تمامًا بالنسبة لأونور وإيجه. 

بعد سرقة القلادة، تجد إيجة نفسها زاويةالإتهام بشكل كبير، كما أن أونور يحصل على مؤشر قد يؤدي إلى المجرم الذي سرق القلادة، ويمكن أن يؤدي إلى المنظمة.

أما أونور وإيجه، فيضطران لتبني هويات مختلفة لاستعادة القلادة من المكان الذي سقطت فيه، بالنسبة لأونور، العمل مع إيجه هو كالكابوس تقريبًا، لكنه في نفس الوقت يبدأ في الانجذاب لها.

الحلقة السابقة:

في الحلقة الثالثة من «دون أن تشعر» أونور جيفان قرر سرقة قلادة الماس الشهيرة للعائلة كامريان من مزاد منظم من قبله، وهدفه وراء ذلك هو إضعاف أونور ماديًا، وتدمير سمعته، ومنعه من الهروب إلى الخارج، وذلك حتى يشتته وهذا التشتيت سوف يساعد في كشف أمره.

بينما تخطط إيجه وأونور للسرقة، تقاوم أيلا وتقدم تحذيرًا لأونور بشأن المشاكل التي قد يتسبب فيها العمل مع لص.
 
يصعب على أونور التحكم في إيجه وفي الوقت نفسه يحاول تجاهل مشاعره تجاه هذه المرأة الاستثنائية، حتى يستطيع أن يستمر في خطته ولا يشغله أى مشاعر عاطفية قد تؤخر عمله.

قصة المسلسل :

سيبدأ عرضه في 24 يوليو، سيشارك في المسلسل بجانب أوزبرك أوزيلديز، العديد من الممثلين مثل توغرول توليك وأصلي سومن وشهسوار آكتاش وزوهال جنجر وأولكو دورو وغيرهم.

في المسلسل، يلعب أوزيلديز دور عميل مخابرات ناجح يدعى «عُنر كاراسو» الذي تم ترقيته إلى رئيس في سن مبكرة، وهو يتبع منذ فترة طويلة رجل الأعمال «جيفان كورال» الذي يمتلك إحدى أكبر شركات المجوهرات في تركيا.

ويستخدم «كيفان» شركته كغطاء لأعماله القذرة، وهو يعمل كممثل للعصابة في تركيا.

يعتقد «عُنر» أن مستندات الأعمال الغير قانونية التي يتعامل بها كيفان موجودة في خزانة المنزل، لذلك يقرر أن يقترب من شقيقه «هيلال» التي تلعب دورها أصلي سومان ويقترح الزواج منها، لكي يتمكن من الدخول إلى المنزل والحصول على المستندات. 

ولكن يصادف أن هيلال صديقة قريبة لـ «إيجه» التي تلعب دورها بورجو أوزبرك، والتي فهمت ما يفعله «عُنر»، وعندما تتورط إيجه في الأمر، يضطران للعمل سويًا للتغلب على العصابة وحماية أنفسهم.

المسلسل بطولة بورجو أوزبيرك، وشوركو أوزيلديز، ويعرض علىقناة «فوكس» التركية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أونور يتجاهل مشاعر إعجابه بإيجه في الحلقة الـ 3 من «دون أن تشعر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية