أحدث تسريحات راقية للمناسبات والحفلات من وحي النجمات 

لطالما تلهمنا النجمات على انستغرام بإطلالات جمالية مختلفة ومميزة، وبين الحين والآخر تقدم لنا تسريحات شعر متجددة تلهمنا أفكار عصرية لاعتمادها، وبشكل خاص تلك الخاصة بالمناسبات والحفلات الكبيرة.

وإن كنتِ تستعدين لمناسبة أو حضور حفل ما، إليكِ في "الجميلة" أحدث تسريحات راقية للمناسبات والحفلات من وحي تسريحات النجمات.

تسريحة الكعكة المنخفضة من وحي درة 

مع الفساتين الطويلة الكلاسيكية، يمكنكِ اعتماد تسريحات شعر صيفية، كهذا اللوك لتسريحة الكعكة المنخفضة، مع الشعر المرفوع بالكامل للوراء، والفرق من المنتصف، وتناسبكِ إن كان شعركِ كثيراً حيث تصبح بعض الخصلات القصيرة متطايرة قليلاً من الكعكة، لتضيف لمسة عفوية لإطلالتكِ ككل.

تسريحة ذيل الحصان مع شينيو على طريقة لجين عمران 

لفتنا هذا اللوك الناعم من وحي لجين عمران، اعتمدته مع فستانها السواريه باللون السماوي، حيث اختاري تسريحة ذيل الحصان، مع شينيون وغرّة كثيفة تغطي الجبهة بالكامل، لإطلالة ناعمة وفخمة في الوقت نفسه.

قد يعجبكِ تسريحات شعر نجمات الخليج في صيف 2023

تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة الطويلة من أنغام

ستايل آخر يمكنكِ تجربته في الحفلات والمناسبات الكبيرة، وهو تسريحة الكعكة المرفوعة، كبيرة الحجم قليلاً، مع غرّة طويلة مسحوبة من أحد الجانبين، ومنقسمة على كلا الجانبين، لإطلالة جمالية أنيقة.

 

ما رأيك في أجدد قصات شعر كاريه طويل وقصير من وحي النجمات.

تسريحة شعر ويفي منسدل من نانسي عجرم 

إن كنتِ تتمتعين بشعر طويل مصبوغ، فلم لا تتركين العنان لشعركِ باعتماد تسريحة شعر منسدل، كهذا اللوك من وحي نانسي عجرم، اختارته مع الخصلات الويفي التي تمنحه مزيداً من الكثافة، لإطلالة شبابية.

قد يعجبكِ تسريحات شعر طويل ويفي من وحي النجمات في صيف 2023.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات