داليا شوقي بفستان أخضر فاتح بفتحه ساق كبيرة ... سعره صادم

حضرت الفنانة داليا شوقي الدورة الثانية في مهرجان القاهرة للدراما، وذلك بعد ترشيحها لجائزة أفضل وجه صاعد عن دورها في مسلسل "وبينا ميعاد"، وتواجدت في الحفل بكامل أناقتها.


إطلالة داليا شوقي في مهرجان الدراما


واختارت داليا شوقي الظهور بفستان من تصميم شهيرة لاشين باللون الأخضر الفاتح،  وبفتحة جانبية لأعلى الفخذ، وجاء تصميم الصدر على شكل Hulter، ويصل سعره إلى 1800 دولار أي ما يعادل 56 ألف جنيه. 


تفاعل جمهور داليا مع إطلالتها وأبدوا إعجابهم بجمالها وأناقة اللوك.


يذكر أن مسلسل "وبينا معاد" شارك في بطولته كل من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.


أحدث أعمال داليا شوقي 

ويعرض لداليا شوقي حاليا في دور السينما فيلم "خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي ومطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد.


وتدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

 

يعتبر فيلم "خمس جولات" آخر أعمال الفنان  الراحل مصطفى درويش، وجاء ظهوره في البرومو ليذكر جمهوره بأنه العمل الذي لم تتح له فرصة مشاهدته قبل رحيله.

 

كما يعرض لداليا عبر منصة "شاهد VIP" مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا داليا شوقي شقيقة بسنت شوقي تخطف الأنظار في حفل زفاف شقيقتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات