داليا البحيري تكشف تفاصيل إصابتها على خشبة المسرح

واجهت الفنانة داليا البحيري إصابة بالغة في يدها أثناء العرض المسرحي "سيدتي أنا"، وكشفت لجمهورها تفاصيل الواقعة عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

تفاصيل إصابة داليا البحيري 

نشرت داليا البحيري صورة لأشعة يدها وعلقت عليها قائلة "حادثة صغيرة على ما قُسم كدة، اختل توازني على المسرح ووقعت وقعة جامدة حبتين.. نزلت بكل حملي على إيدي وحسيت برجة جامدة في دماغي.. وجع رهيب إيدي ورمت قلت بس أنا اتكسرت، كملت العرض الحمد لله وطلعت على الطوارئ هوب إشاعة هوب الحمد لله مفيش كسر بس فيه مزق في وتر الإبهام أدى إلى إن العضمة اتحركت من مكانها، كل ده تمام وألف حمد وألف شكر إنها بتيجي على قد كده"

 


وتابعت داليا كلامها قائلة "المشكلة بقى يا جماعة في إني اكتشفت إني مش عارفة أعمل أي حاجة بمعنى أي حاجة من غير الصباع ده، لا عارفة ألبس ولا أقلع ولا أفتح إزازة الماية مش عارفة أشيل حاجة مش عارفة أفتح باب العربية ولا أي أكره مش عارفة أسرح شعري ولا أغسل وشي ولاا أي حاجة، وكمان مش عارفة اعمل scroll مش عارفة أعمل like، آه والله ال Like بتوجعني جدا، بس برضو الحمد لله دائما وأبدا، ما يقع إلا الشاطر".

تفاعل متابعي داليا البحيري مع منشورها وتمنوا لها تجاوز هذه الإصابة بشكل سريع.

يذكر أن مسرحية "سيدتي أنا"، يشارك فيها عدد من الفنانين منهم داليا البحيري، ونضال الشافعي، وفريد النقراشي، وعدد من الفنانين، ورؤية وإخراج محسن رزق.

داليا البحيري تنتظر عرض أولاد حريم كريم

من جهه أخرى تنتظر داليا البحيري عرض فيلمها الجديد "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر وبسمة وعلا غانم الذي يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديداً في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا داليا البحيري تنهي 10 سنوات من الخلاف مع انغام بصورة ورسالة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب