لعروس خريف 2023.. إليك أجمل طرحات عرايس غير تقليدية

الطرحة هي أكسسوار أساسي في إطلالة العروس، وفي كل موسم تبرز طرحات متنوعة ذات أساليب مختلفة، اذ أن هذا العنصر يخضع أيضاً لصيحات الموضة، لذا، تعرفي الى أبرز إتجاهات الصيحات الرائجة في موسم خريف 2023. 

 

1 - طرحة الدانتيل 


ان أسلوب الدانتيل لا يمكن أن يغيب أبداً عن ساحة الموضة خصوصاً في موسم الزفاف، فهو إتجاه أساسي مع كل عروض، بحيث يجب أن تحتوي أي إطلالة على هذا التفصيل. في حال كان فستانك ذات أسلوب محايد، يمكنك إذاً أن تركزي على أسلوب الطرحة بالدانتيل، اذ سيضفي لمسة مميزة. كما لاحظنا مؤخراً خبراء الموضة باتوا يشجعون على إعتماد فستان الدانتيل مع طرحة من الدانتيل أيضاً، اذ سيعكس فخامة لا مثيل لها. 

 Amelia Casablanca

إكتشفي أيضاً: نصائح اختيار الطرحة المناسبة للفستان لعروس صيف 2023

 

2 - الطرحة بأسلوب القبعة 


عاد بنا المصممون هذا الموسم الى الحقبات القديمة معتمدين أسلوب الريترو في تفاصيل إطلالة عروس 2023. ويتجسد ذلك من خلال القبعة التي تأتي بأسلوب ملفت والتي تحتوي على تفاصيل عديدة ودقيقة ويتم ابتكارها بحرفية عالية. 

 Amelia Casablanca

3 – الطرحة الموردة أو المزخرفة 


من الجميل أن تضفي نوعاً من التميز الى إطلالتك من خلال إعتماد الطرحة التي تحتوي على عناصر زخرفية مميزة، سواء أكانت بشكل تطريزات أو ورود جميلة ناعمة. هذا النوع من الطرحات يليق مع الفساتين الخالية من التفاصيل، اذ يضيف اليها رونقاً مميزاً. 

 

Anne Barge 

إكتشفي أيضاً: صيحات الموضة في طرحة عروس 2024

4 – الطرحة الطويلة 

بعد غياب لسنوات عديدة، عادت الطرحة الطويلة لتحتل الصدارة في عالم إكسسوارات فساتين الزفاف. هذه الموضة التي كانت جزء أساسي من أي فستان لفترات طويلة. أعتمديها بأساليب عديدة، سواء محايدة أي من الشيفون الخالي من النقشات، أو اختاريها بتطريزات جميلة وفاخرة. ونقصد هنا بالطرحة الطويلة، أي تلك التي تنسدل ورائك وتصل الى حدود الأرض. 

Lalanza 

5 – طرحة العينين 

في حال أردت أن تعتمدي أسلوباً يلفت الأنظار وتبتعدي عن الروتين والتصاميم المتوقعة، ننصحك بأن تتوجهي نحو الطرحة المخصصة للعينين فقط والتي تعتبر من الأكثر رواجاً هذا الموسم. تأتي هذه الطرحة بأسلوب عريض يغطي العينين بطريقة شفافة ويعكس تميزاً لا مثيل له على إطلالتك. 

للمزيد عن عروس 2024 طالعي موديلات فساتين زفاف 2024 مع سترة إضافية

Pronovias 

 

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

 


 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف