السعادة قدر دوغان ومليكة في الحلقة الأخيرة من «النصيب»

في الحلقة العاشرة والأخيرة من  مسلسل «النصيب» ريس، ودوغان، وتانر وعثمان يذهبون لإنقاذ إيفي، ويصبح دوغان مستشارًا قانونيًا لمجلس المافيا ولكن يعود من الاجتماع بلقب «سفير اسطنبول».

سيالان وسيما ونيلوفر يذهبون للتسوق لشراء مسلتلزمات الزفاف، ووقتها يلتقي دوغان ومليكة للقيام بالشيء الأخير المتبقي في القائمة، ولكن حدث ما لم يتوقعونه وتأكدوا وقتها أن السعادة قدر وليس شيء يمكن أن يقرروه لأنفسهم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kısmet (@kismetdizi_)

الحلقة السابقة:

في الحلقة التاسعة من مسلسل «النصيب»، يقرر سكان «كيسمت »  التحرك لمساعدة تانر وروزا على الزواج، ويفعلون أقصى ما في وسعهم، بينما يخطط تانر لجلب أقارب روزا من أوكرانيا لكي لا تبكي بعد الآن، ويكونوا بجانبها في هذا الحدث السعيد.

وميليكي بعد تفكير طويل قررت أن تأسس عمل خاص بها، كما يعترف دوغان وميليكي أخيرًا بحبهما لبعضهم، وفي نفس الوقت يتيح تانر لإيفي أن يرى والده لبضع ساعات، ولكن النتائج لن تكون كما توقعه تانر وتنقلب الموازين، وعدم عودة إيفي يؤدي إلى فوضى كبيرة في «كيمست».

مسلسل «النصيب»:

«النصيب» مسلسل درامي جديد ضمن المسلسلات الصيفية لعام 2023، تدور قصة المسلسل حول علاقة بين المحامي دوغان وجارته الجميلة مليكي، اللذان يحاولان التغلب على الصعوبات التي تحول دون تحقيق حلمهما بالزواج، بعدما تعرفا على بعضهما البعض منذ بلوغهما خمسة أعوام.

وفي الحلقة الأولى ميليكي، قررت الأنفصال عن تانر الذي تزوجته منذ عامين، عادت إلى منزل والديها، ووجدت حب الطفولة دوغان كما تركته منذ عامين، على الشرفة وحيداً.

تثير هذه العودة لميليكي حيرة دوغان، وتغضب سيما أم دوغان، من هذا الوضع لأنها تعتقد أن عودة ميليكي ستفسد علاقته مع خطيبته جيلان.

وبالفعل، حدثت خلاف بين دوغان وخطيبته ووجد نفسه محاصراً بين امرأتين، فهل سيتبع ميليكي التي يحبها أم سيتبع جيلان التي تحبه؟

المسلسل بطولة جم جيلين أوغلو وأوزجي إذاجار، ويعرض على قناة fox.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فوضى عارمة في الحلقة التاسعة من مسلسل «النصيب»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية