هيفاء وهبي بفستان عروس البحر في حفلها بمارينا دلتا … سعره يتجاوز 115 ألف جنيهًا

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد تألقها في حفل غنائي جديد في مارينا دلتا بمحافظة كفر الشيخ.

لوك هيفاء وهبي بحفل مارينا

ظهرت هيفاء وهبي وهي ترتدي فستان طويل بقصة عروس البحر، مطرز يدويًا بتطريزات بألوان الأزرق والذهبي والأخضر والبنفسجي، وكان فستانًا طويلًا وضيقًا وشفافًا والفستان من Tony Chaaya وسعره 3.800 دولار أي 117 ألف جنيهًا مصريًا.

أما من الناحية الجمالية فاختارت أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم وبسيط نال إعجاب الجميع.

قدمت هيفاء وهبي عدد من أغانيها ومن أشهرها "بوس الواوا، تيجي، مابضعفش، بحبك موت"، وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها. 

تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو ونال إعجاب عدد كبير من متابعيه وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها.

 

الصورة من حساب هيفاء وهبي على إنستجرام

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي طرحت أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أجمل اطلالات هيفاء وهبي في صيف 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات