هيفاء وهبي بالكروب توب تستمتع بالإجازة في الساحل الشمالي مع شقيقتها

سافرت الفنانة هيفاء وهبي للساحل الشمالي في بداية موسم الصيف من أجل عدد من الحفلات الغنائية، وبعدها قررت أن تستكمل إجازة الصيف هناك.

إطلالات هيفاء وهبي الصيفية

تقضي هيفاء وهبي إجازتها الصيفية برفقة شقيقتها، ونشرت العديد من الصور لهما عبر حسابها على "إنستجرام" وكتبت تعليق قالت فيه "صيف أتذكره دائمًا مع أشخاص لا أنساهم أبدا".

ظهرت هيفاء وهبي في الصور وهي ترتدي إطلالات كاجوال تناسبت تمامًا مع أجواء الصيف المبهجة.

ظهرت هيفاء في الصور الأولى ببنطلون واسع من الستان مع كروب توب وكلاهما باللون الرمادي، وتركت شعرها ينسدل ناعمًا على كتفها.

وفي صور ثانية ظهرت بكروب توب باللون البنفسجي الفاتح مع بنطلون جينز واسع وربطة على شعرها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


آخر أعمال هيفاء الغنائية

يذكر أن هيفاء وهبي طرحت مؤخرًا أغنية "مابضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم "رمسيس باريس" الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هيفاء وهبي تخطف الأنظار في آخر ظهور لها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات