من البحر الأزرق إلى السماء، جرب الطعام الطازج على متن فيستاجيت

تفخر فيستاجيت، الشركة العالمية الأولى والوحيدة في مجال طيران الأعمال، بالإعلان عن شراكتها مع أحد أرقى المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية في العالم، مطعم "إستياتوريو ميلوس". منذ تأسيسها في عام 2004، تطورت فيستاجيت لتصبح واحدة من العلامات التجارية الرائدة عالميًا، معروفة بتزامنها مع تقديم خدمة استثنائية من خلال الاستثمار المستمر والابتكار على متن الطائرة وفي الوجهات.

وفي أحدث نسخة من برنامجها الخاص بالطعام، حيث تم الكشف عن أطباق حصرية أعدها طهاة مشهورين من جميع أنحاء العالم لتقدم فقط على متن أسطولها الفضي والأحمر الأيقوني، تواصل فيستاجيت ريادة التميز في الخدمة، حيث تبحث عالميًا عن الشراكة مع أرقى المطاعم لتقديم أفضل ما لديها لأعضائها.

من بين قاعدة عملائها المتزايدة عالميًا، كان مطعم ميلوس واحدًا من أكثر المطاعم المطلوبة من قبل عملاء فيستاجيت. وبالطريقة التي تتميز بها فيستاجيت، يحصل العملاء على ما طلبوه بالضبط - وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى الأطعمة المفضلة التي يمكن الاستمتاع بها في المطاعم حول العالم، أصبحت سلطة اللوبستر التي أعدها الشيف ومؤسس ميلوس، كوستاس سبيلياديس متاحة الآن حصريًا على متن أسطول فيستا الذي يضم أكثر من 360 طائرة - من غولف ستريم G450 إلى طائرة جلوبال 7500، التي يمكنها الطيران مباشرة من ميامي إلى اليونان.

يُعتبر سبيلياديس، واحدًا من أكثر الطهاة تأثيرًا في المطبخ اليوناني، حيث يجمع بين أبسط المكونات، من مصادر مستدامة وعالية الجودة، للحصول على طعم فريد من نوعه.

قال كوستاس سبيلياديس، الشيف ومؤسس ميلوس: "كرائدين في مجالاتنا المختلفة، أشعر بالإثارة لهذه الشراكة الجديدة بين فيستاجيت وإستياتوريو ميلوس. يشرفنا تقديم واحدة من أشهر أطباقنا، سلطة ميلوس الخفيفة المحضرة من اللوبستر، لتكون متاحة حصريًا لعملاء فيستاجيت الذين يقدرون الطعم الطازج والجودة.

في بداية مشواري المهني كشيف، فكرت أنه كم من الرائع أن يتم الجمع بين ربيع الجزر اليونانية وطعم اللوبستر النقي من خليج فاندي العميق. الشبت الطازج، والبصل الأخضر، والشمر الصغير، وزيت الزيتون، والأفرالا الكيثيرانية مع لحم اللوبستر الطري ومعززة بلمسة من ميتاكسا اليوناني ذو السبع نجوم. والآن، أمامي الفرصة المثالية لتقديم هذا الحلم الطهوي."

يمكن لعملاء فيستاجيت الذين يحلقون من دبي، وأثينا، ولندن، ولاس فيغاس، ونيويورك، وميامي، ومونتريال الاستمتاع بتجربة ميلوس على ارتفاع 40,000 قدم في السماء. لضمان تقديم خدمة لا مثيل لها بشكل قياسي، تحتوي كل رحلة في فيستاجيت على الأقل على مضيف مدرب من قبل المعهد البريطاني للخدم، وMedAire، وكلية نورلاند، وWine & Spirit Education Trust.

كما هو الحال في الطيران الخاص، يمكن أن تأخذك وجبة جيدة إلى أي مكان في العالم - ومع ذلك، هناك دائمًا أماكن وأطباق للاستمتاع بها. لم تقتصر فيستاجيت على جلب ميلوس على متن الطائرة فقط، بل قدمت فيستاجيت لأعضائها رحلة طهو نادرة عبر البحر الأبيض المتوسط على متن ميلوس في البحر. تم تقديم هذه الرحلة من قبل عالم فيستاجيت الخاص لأولئك الذين لديهم رغبة متساوية في الطعام والمغامرة.


 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مطاعم