لبلبة بلوك شبابي مبهر في إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي

نشرت الفنانة لبلبة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور من أحدث ظهور لها. 

لبلبة بلوك شبابي بسيط

ظهرت لبلبة بإطلالة شبابية جذابة فارتدت فستان كاجول مكشوف الأكتاف والبطن من اللون الأبيض واعتمدت أن يكون شعرها منسدلًا بطريقة بسيطة ووضعت قبعة تناسب اللوك، وفضلت الظهور بمكياج ناعم .

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها رغم كبر عمرها.

 


لبلبة تعود للسينما 

الجدير بالذكر أن الفنانة لبلبة انتهت من تصوير أحدث أفلامها "آل شلبي" المقرر عرضه الفترة المقبلة. 

شارك في بطولة الفيلم ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر وهيدي كرم، أسماء جلال، من إخراج آيتن أمين، والفيلم سيناريو وحوار آيتن أمين مع أحمد رؤوف وإسلام حسام.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لبلبة مسلسل "الكتيبة ١٠١" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لهذا العام. 

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني وفاء عامر، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

تدور أحداث العمل حول أبطال الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء.

ولدت الفنانة لبلبة في القاهرة عام 1945 لأسرة أرمنية من أصول سورية أول أفلامها كان عام 1951 بإسم "حبيبتي سوسو" من إخراج نيازي مصطفى ولم يكن عمرها يتجاوز الست سنوات.

خلال فترة الستينيات شاركت في العديد من الأفلام بعد أن كبرت وبدأت مرحلة جديدة في التمثيل دمجت فيه موهبتها التمثيلية مع الخفة الإستعراضية وقدمت عدة أفلام أبرزها "النغم الحزين"، "قاضي الغرام"، "نمر التلامذة"، "آخر العنقود".

تزوجت لبلبة من الفنان حسن يوسف لفترة ولكن الزواج انتهى دون إنجاب أطفال، ولم تقدم على تجربة الزواج مرة أخرى بعد قرارها بالتفرغ للفن.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بفستان شبابي جرىء لبلبة تعزف على الطبول الأفريقية في الساحل الشمالي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات