نجمات حلقن شعرهن بالكامل لأسباب عديدة...آخرهن اسماء شريف منير

كثير من النجمات تجرأن على حلاقة شعرهن لأسباب عديدة منها نفسية او صحية أو لأسباب مهنية، وأثرن الجدل بهذه الخطوة الجريئة التي فاجأت جمهورهن وكانت حديث الإعلام والسوشيال ميديا، تعالوا نستعرض هؤلاء النجمات.

هكذا ظهرت النجمات بعد حلاقة شعرهن:
 

آخرهن أسماء شريف منير التي فاجأت جمهورها بفيديو على انستقرام وهي تحلق شعرها بالكامل معلقة عليه بالقول: " شعري بقالة فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق و بقي مش صحي خالص، قررت انفذ قرار كان بقالي كتير اوي نفسي اخده، ابداً من جديد، احرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة و تفاؤل..."

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب سبقتها بهذه الخطوة الجريئة في فترة مشاكلها الزوجية مع حسام حبيب، حيث اعتبرها البعض مثيرة للجدل وبسبب عدم استقرارها النفسي قامت بهذه الخطوة.

وتخلت النجمة العالمية ناتالي بورتمان عن شعرها من أجل دورها في V for Vendetta، حيث حلقت شعرها أثناء التصوير، وقالت لصحيفة يو إس إيه توداي في عام 2006: "لقد كانت صفقة منفردة، وكان ذلك أكثر الأشياء المجهدة في التجربة".

كما تخلت النجمة كريستين ستيوارت عن شعرها من أجل دورها في فيلم "تحت الماء"، عندما كانت تلعب دور مهندسة ميكانيكية .

شاهدوا نجمات الخليج بقصة البوي

النجمة جادا بينكيت سميث صرحت عن رحلتها مع حلاقة شعرها وصراعها مع تساقطه، مما أجبرها على حلاقته، وذلك تشخيصها بالثعلبة في عام 2018 وذلك خلال حلقة من برنامج تليفزيونى.

وحلقت النجمة تشارليز ثيرون شعرها أيضًا من أجل دورها فى "Mad Max: Fury Road"، الفيلم الذي تم تصويره في الصحراء، وصرحت بأنها احتاجت لكيسين من أكياس القمامة لجمع شعرها بعد حلاقته.

النجمة ديمي مور أيضاَ ظهرت بفيديو خلال احدى ادوارها التمثيلية وهي تحلق شعرها بالكامل، وكانت خطوة جريئة في حياتها بحسب كلامها.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات