فساتين سهرة طويلة فخمة موضة خريف 2023

بات الخريف على الأبواب، تحضري له بأجمل اللوكات وشاهدي أجمل موديلات فساتين سهرة طويلة فخمة كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين طويلة بكتف واحد

Badgley Mischka

طغت فساتين السهرة الطويلة المصممه بكتف واحد One Shoulder Dresses على مجموعات خريف 2023 للأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أسود طويل مستقيم القصة مصمم بقبة بيضاء، نسقيه مع صندال بلاتفورم أسود، وتممي أناقتك بكلاتش أسود مطرز.

ما رأيك أيضاً 8 صيحات حقائب لصيف 2023، سترغبين في التأنق بها


فساتين طويلة مخمل 

Balmain

لم تخلو مجموعات خريف 2023 من الفساتين المخمل، وقدمت ماركة بالمان Balmain فستان أسود طويل الأكمام بقصة A Line مطرز بحبات اللؤلؤ البيضاء، لائميه مع صندال بلاتفورم أسود، واحملي حقيبة كلاتش بيضاء مزوده بيد قصيرة تمكنك من حملها بكف اليد.

فساتين طويلة فخمة مطرزة

Bibhu Mohapatra

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من فساتين السهرة الطويلة الفخمة المزدانة بالتطريز فائق الدقة، من جهتنا أحببنا الفستان الـ Mermaid الأزرق الفاتح المزين بتطريز فضي من توقيع ماركة Bibhu Mohapatra، لائميه مع حذاء مدبب من نفس لونه، واحملي كلاتش فضي صغير.

فساتين فخمة منفوشة مطبعة

Carolina Herrera

لا تزال الفساتين المنفوشة حاضرة بفخامتها على منصات العروض، وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان مطبع مصمم من دون أكمام وقبة مربعة، لا تترددي في تنسيقه مع حذاء أخضر من نفس لون الطبعة، واحملي كلاتش من نفس لون الحذاء أو اختاريه باللون الأسود.

فساتين طويلة طبقات

Chanel

يبدو أن فساتين السهرة الطويلة المصممه من طبقات ستكون نجمة خريف 2023، وقدمت ماركة شانيل Chanel فستان مزين بالترتر اللامع مصمم من دون أكمام، احرصي على تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة وابعدي عن القطع المطرزة حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.

فساتين طويلة مزوده بكاب 

Elie Saab

أثبتت فساتين السهرة الطويلة المزوده بالكاب حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، وتألقت عارضة المصمم إيلي صعب Elie Saab بفستان برغندي سادة مزين بكسرات ناعمة ومزود بكاب من نفس لون وخامة الفستان، لائميه مع صندال من نفس لونه، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

كيف تختارين الفساتين الميدي بحسب شكل الجسم؟


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة