الفساتين الكاب تمنحك إطلالة ملكية في يوم المرأة الاماراتية

بعمل جولة سريعة على مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، لاحظنا بزوغ نجم فساتين السهرة بالكاب الطويل والتي قدمت بتصاميم منوعة ترضي كافة الأذواق، تبني هذه الموضة لتحصلي على إطلالة ملكية في مناسبات نهاية العام.

فساتين الكاب السادة لإطلالة ناعمة

Badgley Mischka

ركزت دور الأزياء العالمية على فساتين السهرة السادة المصممه بقصات ناعمة، وجدنا لدى ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أزرق طويل ديكولتيه ومزود بطبقة فوقية شفافة مصممه بستايل الكاب، نسقيه مع صندال أسود، واحملي كلاتش أسود مزدان باللؤلؤ.

فساتين الكاب البليسيه اخر موضة

Elie Saab

لا بد أنكِ قد لاحظت الحضور اللافت للفساتين المزينة بكسرات البليسيه، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أخضر طويل مصمم بخصر عالي، ومزود بكاب طويل موصول بغطاء رأس، جربي تنسيقه مع حذاء من نفس لونه، واحملي حقيبة صغيرة باللون الذهبي.

شاهدي أيضًا أجمل فساتين سهرة تركية للمحجبات تخفي عيوب الجسم

فساتين الكاب المغطاة بالتطريز 

Naeem Khan

برعت دور الأزياء في تزيين بعض فساتين السهرة التي ظهرت على مدرجات عروض خريف 2023 بالتطريز فائق الدقة، من جهتنا أحببنا الفستان الطويل المغطى بالتطريز اللامع والملون والمزود بكاب بنفس الألوان من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود السادة.

فساتين الكاب بالقصات المنسدلة

Pamella Roland

حرصت دور الأزياء على إدراج باقة منوعة من فساتين السهرة المصممه بقصات منسدلة على الجسم، أعجبنا الفستان الأزرق الفاتح المزين بكسرات ناعمة وتطريز على الخصر والكتفين من مجموعة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.


فساتين الكاب المطبعة بالورود 

Richard Quinn

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة بالفساتين المطبعة بأنماط الورود، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود الطويل المطبع بالورود الزهرية الفاتحة ومزود بكاب من نفس اللون والنقشة من توقيع ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn، ارتديه مع حذاء مدبب باللون الأسود، واحملي كلاتش من اللون نفسه.

فساتين الكاب القريبة للون الجلد

Tadashi Shoji

لا تزال موضة الألوان الترابية حاضرة وبقوة على منصات عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان نيود طويل مزين بتطريز لامع ومزود بكاب من نفس لونه، جربي تنسيقه مع صندال نيود، واختاري الحقيبة باللون الذهبي.

نكشف لكِ 10 صيحات موضة ستحتل الصدارة في خريف 2023


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة