الجميع يشك في الحلقة السابعة من مسلسل «أغنية الصيف»

في الحلقة السابعة من مسلسل «أغنية الصيف» مغامرة منزل المزرعة لـ ياز وكمال تؤثر على الجميع، ويبدأ الجميع في الشك بخصوص سر ارتباط مراد وياز، وتحديدًا عندما يبدأ نريمان وإيمين في التحقيق في هذا الأمر، يجد ياز نفسه في موقف صعب. 

يحاول مراد الابتعاد عن ياز بسبب آلام قلبه المكسورة، بينما تبدأ ياز في المحاولة الفردية للمضي قدمًا في الكذب وإكمال الخطة حتى لا يشكل أحد في الأمر.

ياز تطلب مساعدة كمال وأصلي من خلال إخفاء بعض الأمور، أثناء تنفيذ خطتها الجديدة لتهدئة أسئلة إيمين، تسوء الأمور وتجد نفسها في أعمق فراغ في حياتها.

 

الحلقة السابقة

الخلاف يتجدد مرة أخرى بين إيمين وياز ولكن هذه المرة بسبب هروب ياز من المنزل، وبسبب هذا الأمر فقدت إيمين الثقة في ابنتها وأيضًا ثقتها بنفسها كأم، وذلك في الحلقة السادسة من مسلسل «أغنية الصيف».

 بينما تفكر ياز في أمها من جهة وفي مشكلة سنان من جهة أخرى، فإن تفكير  مُراد مركز فقط في ياز، ولا يفكر في أى شيء غيرها، وكل خطواته لتحسين معنوياتها تؤدي إلى تعزيز الروابط بين الاثنين، وياز تهدف إلى تحسين الارتباك بينهما.
 
ولكن لم يتم الأمر على خير، في اليوم التالي ستقوم أليس التي تأتي إلى الشركة بتحويل ذهن ياز مرة أخرى.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول ياز، شابة عشرينية تأتي من مدينتها التي عاشت بها طيلة حياتها إلى إسطنبول ولكن من دون علم والدتها، وتكمل دراستها بها ولكن تخبأ لها الحياة مُفاجآت.

أما كمال فهو شاب موسيقي هدفه الشراكة مع شركة موسيقى أمريكية، وتحاول ياز التقرب منه وأن تجعله يقع في حبها.

ولكن محاولات ياز لا تسير على ما يرام بسبب الأسرار التي لا تعرفها عنه، والتي جعلت هذه الخطة تنفجر بشكل سيء للغاية.

بهذه الخطة التي قامت بها، ستفقد وظيفتها، وحبها، وفرصتها في تحقيق حلم والدها. وتحاول ياز في استعادة كل هذه الأشياء خلال الصيف.

المسلسل بطولة: أفكان جان، زهرة يلماز، مصطفى مارت كوش. ويعرض على قناة fox  التركية، كل يوم الأحدالساعة 20:00 بتوقيت تركيا.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الخلاف يتجدد في الحلقة الـ 6 من مسلسل «أغنية الصيف»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية