نسقي اطلالة باربي من وحي الفاشينيستا والنجمات

حتماً تتابعين موضة الظهور بإطلالة باربي هذا الصيف، وخاصةً ان كنتِ تنوين مشاهدة الفيلم السينمائي الجديد، فهل فكرتي في اطلالتك؟ كيف تختاري الازياء التي تناسب هذه الاجواء؟ بالطبع سيكون اللون الوردي هو نجم اللوك، ولذلك نطلعك على افكار تنسيق اطلالة باربي من وحي الفاشينيستا والنجمات.

مايان السيد

في احدث اطلالاتها، بدت مايان السيد مثل باربي في اللوك، سواء الأزياء او تسريحة الشعر، ونسقت التوب الحمالات بـ اللون الوردي مع بنطال بدرجة أخرى من اللون وبقصة ذات خصر مرتفع، واكملت اللوك بالحقيبة الوردي.

نسقي الجينز الواسع من وحي الفاشينيستا في خريف 2023

الفاشينيستا دينا زهران

اعتمدت الفاشينيستا دينا زهران سترة مربعات بدون اكمام وبأزرار امامية، وتميزت بلونها الوردي، مع شورت وردي وطوق الشعر الوردي لتحاكي لوك باربي الناعم.

هنا الزاهد

ظهرت هنا الزاهد بلوك مميز يجمع بين درجات الوردي الناعمة، حيث جمعت بين التوب الحمالات والبنطال الوردي الفاتح، وكذلك النظارة الشمسية بالإطار الوردي.

جويل مردينيان

عبرت جويل مردينيان عن حبها للون الوردي بأكثر من لوك مؤخراً مستوحى من باربي.

اللوك الأول بطقم دانتيل يجمع بين التوب القصير والبنطال، ونسقت معه كلتش فوشيا، فضلاً عن الشوكر والسوار باللون الوردي.

 وفي اطلالة اخرى، اعتمدت القميص الفستان باللون الوردي، مع سليبر هيرمس الوردي، والنظارة بالاطار الوردي، والتي تميزت بالأنوثة.

الفاشينيستا سوسن القاضي

تميزت اطلالة الفاشينيستا سوسن القاضي بالرقة والنعومة، حيث ارتدت فستان بسيط بقصة قصيرة باللون الوردي، واكملت اللوك بحذاء رياضي ابيض، كما نسقت معه رابطة الشعر الوردي والنظارة الوردي.

طالعي اطلالات الفاشينيستا بحقائب شانيل تخطف الأنفاس

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات