عائشة توران تثير الجدل بسبب تغير ملامحها

أثارت تغييرات في ملامح عائشة توران اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورها الأخيرة، وعلق البعض عن الشبه الكبير بينها وبين الممثلة إيزجي مولا.

وبدأت توران هذه الأيام في تصوير مسلسل «روابط القدر» الذي تلعب فيه دور البطولة، شاركت توران صورًا من أول لقطات التصوير مع شريكها سركان تشاي أوغلو على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: «لقد اشتقت جدًا لمجموعات التصوير».

وفيما يتعلق بمجموعة التصوير لمسلسل «روابط القدر»، قالت: « كل شيء جميل جدًا، مجموعتنا ممتعة للغاية. لقد انقطعت عنهم لفترة منذ فترة، واشتقت جدًا لمجموعات التصوير. فريق رائع للغاية، ومن اليوم الأول كان لدينا تناغم كبير بين جميع أفراد الفريق. نأمل أن يحب الجمهور القصة الجميلة التي سنقدمها».

ولكن لفتت الانتباه أكثر من تصريحات الممثلة التغييرات في ملامحها، وذلك بعد خضوعها لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة، وعلق المتابعون على أنها أجرت تعبئة في الذقن وحقن بوتوكس في عظمة الخد.

 


طبيب الأثرياء:

يذكر أن أخر أعمال توران  المسلسل الصيفي «طبيب الأثرياء»، الذي يأخُذ طابع المسلسلات الطبية، وهو مقتبس من المسلسل  الأمريكي «Royal pain»، ومن المقرر عرضه على قناةkanal D.

مازالت المفاوضات على المسلسل جارية، ولم يحدد بعد من سيكون البطل أمام عائشة، ولكن التكهنات تتجه نحو كان يلدرم، خاصًة بعدما تم الكشف مؤخرًا أنه قُدم له عرض لأداء دور البطولة.

المسلسل من إخراج باشاك سويصال، وإنتاج الشركة المنتجة لمسلسل «الخائن»، و«الملكة ميدنوفا»، ولم يتضح بعد من الذي سيكتب سيناريو المسلسل، وتجرى حاليًا مقابلات بين فريق عمل المسلسل.

عائشة توران:

عائشة آيشين توران، تعد ضمن أشهر الممثلات الأتراك في الساحة بأخر عامين. عائشه من مواليد 1992، ولدت في مدينة سينوب التركية لأب تركي، وأم تركية من أصول يونانية، وتخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة اسطنبول، ولكن شغفها بالتمثيل قادها لهذا المجال.

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية الهامة، كما عُرفت في العالم العربي بشخصية ريهام التي قدمتها في المسلسل التركي الشهير «أثير الحب».وشاركت توران مؤخرًا في مسلسل ay yapim، والذي تم بثه مؤخرًا على star tv.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على «طبيب الأثرياء» مسلسل صيفي جديد يشهد عودة عائشة توران

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم