الفنانات اللبنانيات والـ "باروكة"... قصة عشق لا تنتهي

عندما تقرر أي فنانة تغير تسريحة شعرها، أول خطوة تقوم بها هي اللجوء الى الـ "باروكة". وفي الفترة الاخيرة، إنتشرت الـ "باروكة" بشكل واسع بين النجمات.

لا تعتبر الـ "باروكة" جديدة على النجمات، بل هي متواجدة منذ عشرات السنوات وعرفت بها كبار الفنانات في العصر الفني الذهبي. لكن حالياً أطلت بها نانسي عجرم، وستيفاني صليبا، وجويل داغر وغيرهن. اليك التفاصيل:

  • تعرض mtv حالياً "لعبة القدر" وهو خماسية تروي قصة حب بين ثنائي. في ذلك العمل الدرامي، أطلت بطلته ستيفاني صليبا بـ "باروكة" من اللون البني. فمن المعروف أن ستيفاني تتابع خطوات الموضة، وأحدث الشعر الاصطناعي تغيراً في ستايلها، وتحوّل شعرها من الاشقر الفاتح الطويل الى البني المتوسط الطول.
  • اما بالنسبة الى نانسي عجرم، فقد إختتمت قبل اسابيع برنامج "هيدا حكي" على قناة Mtv. يومها أعادت المغنية الى جانب عادل كرم، تقديم فقرة تمثيلية ذكّرتنا بمسلسل "ألو حياتي" للراحلة عند ابي اللمع وعبد المجيد مجذوب. ارتدت نانسي الـ "باروكة" القصيرة، وبدت المغنية بلوك لم نراه سابقاً عليها.
  • في برنامج "نجم الكوميديا" أحبت سيرين عبد النور أن تستغني عن شعرها الطبيعي لساعات فحسب، فأطلت بالشعر المستعار الـ "كاريه". للوهلة الاولى اعتقد المشاهد أن سيرين قصت شعرها بالفعل، لكن لاحقاً إكتشف انها مجرد "باروكة" فحسب.
  • تلعب جويل داغر حالياً بطولة مسلسل "وين كنتي" الذي يعرض على قناة Lbci. وعلى خطى زميلاتها، إرتدت الممثلة اللبنانية "باروكة" شعر اسود قصير. تلك التسريحة بدت جميلة على الفنانة.
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات