أجمل تسريحات شعر لربيع 2016

فصل الربيع فصل الحريّة والانطلاق، فصل يسمح بدفئه بتبنّي تسريحات جديدة مفعمة بالأنوثة والنعومة كالخصل المفتولة والمنمّقة بالزهور الملوّنة والأشرطة الحريريّة، الضفائر الفرنسيّة الأنيقة وغيرها من الأفكار المبتكرة.

اطّلعي على خيارات "الجميلة" لهذا الربيع وانتقي من بينها التسريحة الأنسب لإطلالاتكِ في مختلف المناسبات.

Plaited Buns الكعكة المضفورة

الاختيار بين الكعكة والضفيرة أمر محيّر بالنسبة لك؟ يمكنكِ الجمع بينهما في تسريحة واحدة.

نصف الشعر مرفوع للأعلى والنصف الآخر منسدل

يمكنكِ إنجاز هذه التسريحة بطريقة سريعة، أنيقة ورائجة تصلح للشعر الأشعث وغير المسرّح.

Mini Quiff تسريحة رفع مقدّمة الشعر على الطريقة الرجاليّة

ليس بالضروريّ اعتمادها بطريقة مرعبة أو رجاليّة 100%، بل يمكن اعتمادها بأسلوب راقٍ، أنيق ومناسب جدّاً للموسم الحاليّ.

Faux Bobs قصّة البوب المزيّفة

إنّها من أكثر القصّات رواجاً في هذا الموسم، شاهدناها على السجّادة الحمراء مرّات عديدة.إذا لم تتمتّعي بالجرأة الكافية لقصّ خصلات شعركِ الطويلة على هذا النحو يمكنكِ ببساطة تزييفها. شدّي شعركِ من الأسفل بطريقة محكمة، ثمّ ثبّتي نهاياته عند أسفل الرقبة لتحصلي على تسريحة كاريه مستديرة شبيهة بقصّة البوب، واسمحي لبعض الخصلات الأماميّة بالانسدال بعفويّة.

طوق الشعر المزيّن

طريقة تزيين الشعر بالطوق فكرة رائعة ورائجة خاصّة في موسم الربيع ، فلِمَ لا تختارين طوقاً أنيقاً وملفتاً كأن يكون مزيّناً بالتطريزات، الخرز والأحجار البرّاقة.

ألوان الباستيل 

ألوان تليق بموسم الربيع، لِمَ لا تحاولي تزيين خصلات شعركِ بهذه النغمات المؤقّتة؟.

الغرّة المسحوبة إلى جنب

إذا لا تستهويكِ كثيراً الغرّة التي تغطّي كامل الجبين، الغرّة المسحوبة إلى جنب تبدو أنيقة وناعمة.

خصلات ناعمة ومفتولة

يمكنكِ تنفيذ هذه التسريحة بمساعدة سيروم جيّد لتنعيم وتلطيف الخصلات وسبراي مناسب يملأها بالحجم والقوّة.

الضفيرة الجانبيّة

تسريحة تمنح ستايل شبابيّاً ومرحاً، ضفيرة على أحد جانبيّ الرأس وخصل على الجانب الآخر حرّة ومنسدلة.!

الضفيرة الفرنسيّة

هنالك طرق كثيرة لأسلوب الضفيرة الفرنسيّة، إلّا أنّ هذه التسريحة تحديداً على رأس الجميلة Rachel Zoe تبدو في قمّة النعومة، الرقّة والجاذبيّة.

رفعة الشعر المجعّدة

إذا كنتِ لا ترغبين بترك خصلات شعركِ المجعّدة متطايرة، يمكنكِ جمعها على شكل شينيون إلى الأعلى من الخلف وترك الخصل الأماميّة القصيرة حرّة متطايرة لمظهر مبتكرمواكب للموضة.

Twisted Braids الخصلات الملفوفة

سهلة الإنجاز ولا تتطلّب الكثير من الجهد، فبعد فرق الرأس من الأمام إلى الخلف لجزئين، يتمّ لفّ كلّ جزء بإحكام، ثمّ جمعهما عند المنتصف بشريط مطاطيّ.تسريحة رائعة لموسم الربيع.

أكسسوارات الشعر الكبيرة

يمكنكِ بسهولة إضافةأكسسوارات معدنيّة برّاقة إلى خصلات شعركِ الناعمة والمسرّحة لتبدو تسريحتكِ دون تكلّف ولا جهد رائعة لأوقات المساء.

التموّجات الطبيعيّة المجعّدة

تعدّ الخصل المجعّدة رائعة لهذا الموسم الربيع والصيف، تسريحة طبيعيّة لموسم يعشق الطبيعة.

أكسسوارات الشعر الصغيرة 

اعتمدت الأكسسوارات الصغيرة بقوّة على منصّات العروض والسجّادة الحمراء،يمكن إضافتها إلى الشينيون والشعر المرفوع بأسلوب أنيق وجذّاب، كما يمكن جمع أكثر من شكل لها في تسريحة واحدة لمظهر يوحي بأجواء الربيع الحافلة بالورود والألوان.

ضفائر ناعمة على شكل ذيل

لا يمكن إحصاء أنواع تسريحات الضفائرلهذا العام، فقد أبدع مصفّفو الشعر في تقديم الكثير منها واعتمدت بشكل ملفت في العديد من المناسبات الكبيرة وخلف كواليس أشهر عروض الأزياء العالميّة من قبل ألمع الوجوه. جرّبي منها هذه التسريحة الناعمة بذيلين قصيرين وغرّة منفوشة من الأمام.

Tucked-in Dos

تتخلّل أجواء الربيع ريح هادئة قد تتسبّب في تطاير خصلات شعركِ بشكل عشوائيّ. لمثل هذه الأجواء خاصّة المسائيّة منها تحتاجين إلى وشاح حريريّ خفيف حول رقبتكِ، وهنا تبدو فكرة جمع نهايات الشعر عند أسفل الرقبة على شكل شينيون عشوائيّ هائج فكرة مبتكرة للغاية.

تسريحة الذيل المبتلّة

يمكنكِ إضفاء لمسات دراميّة على تسريحتكِ الربيعيّة. اختاري سحب الشعر إلى الوراء وهو مبتلّ على شكل ذيل حصان منخفض.

غرّة خفيفة

اختاري الغرّة الكاملة التي تغطّي كلّ الجبين بشكل خفيف وناعم، فهي غير ثقيلة ولن تزعجكِأبداً.

باقتان معقودتان

هل تذكرين تسريحة أيّام الطفولة ومقاعد الابتدائيّة؟ إنّها التسريحة ذاتها التي شاهدناها على منصّات عروض الربيع في هذا العام والتي تعتمد على فرق الشعر إلى جزئين وعقد كلّ جزء على شكل باقة أنيقة وناعمة.

ورود ملوّنة جميلة

لن تجدي ما هو أجمل من باقة ورود ناعمة تزيّنين بها تسريحة شعركِ هذا الربيع، كما أنّها رائعة لضيوف حفل الزفاف ومناسبات الخطوبة والسهرات الليليّة خاصّة إذا تمّ تنسيقها بشكل مناسب مع الفستان وماكياج العيون.

محارم الشعر الحريريّة

تعدّ أوشحة الشعر الحريريّة والمطبّعة بألوان فاتحة حلّاً للشعر غير المغسول ولإخفاء أكبر جزء منه بكل أناقة ورقيّ. اختاري الأوشحة المطبّعة بالورود وألوان الباستيل المناسبة جدّاً لموسم الربيع.

أضف تعليقا