أجمل تسريحات الضفائر موضة عام 2016

إن كنت من متابعات ساحة الجمال والأزياء، ستجدين أن الضفائر لاقت رواجاً كبيراً هذا الموسم لتشكل مجموعة رائعة من مختلف التسريحات المنوعة والبسيطة، وعلى الرغم من بساطتها، إلا أنها أضفت مظهراً أنيقاً وعصرياً على إطلالات النجمات وعارضات الأزياء على المنصات، لتتربع الضفائر على عرش الأناقة هذا الموسم من خلال تصفيفات الشعر الرومانسية والعملية.

"الجميلة" تستعرض معك في ما يلي طرقاً فريدة لتسريحات بغض النظر عن طول الشعر لتناسب جميع الأطوال من الشعر القصير إلى الطويل بمختلف الأشكال:

ضفائر الشعر: أكثر ما يميز تسريحات الشعر هي أنها تعطي مظهراً خلاباً في جميع المناسبات المختلفة سواء كان ذلك صباحاً أو مساءً، ففي الصباح التسريحات البسيطة والخفيفة من الضفائر تعطي مظهراً عملياً وأنيقاً في ذات الوقت، أما في السهرات فتسريحات الضفائر المعقدة والغريبة تضفي جمالاً كلاسيكياً ساحراً على أناقتك.

وفي ما يلي نعرض لك أجمل تسريحات الضفائر:

· الضفيرة المقلوبة للشعر الخفيف: تناسب هذه الضفيرة صاحبات الشعر الخفيف، وتضفي عليه حركة جذابة من خلال الضفيرة المقلوبة رأساً على عقب ومنتهية بكعكة عليا بطريقة عشوائية، وهي مناسبة جداً للصباح، وخاصة للفتيات الجامعيات.

· الضفيرة الجانبية مع الشعر المموج: قومي بإمالة شعركِ على جانب واحد، واتركي الآخر منسدلاً مموجاً، والجانب الآخر مزين بضفيرة متوسطة، واحصلي على أسلوب جديد وأنيق يظهرك بصورة ناعمة، وبإمكانك تزيين رأسك بطوق من الأزهار الناعمة.

· كعكة الضفيرة المعقدة: تبنّي الكعكة المعقدة من الضفيرة، خاصة في سهراتك، إذ ستبرز جمالك مع اعتماد غرة أمامية على الجبين أو جانبية لأناقة لافتة، وبإمكانك تنفيذها بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو صنع ضفيرة عادية، ثم قومي بلفها طبقات لتحصلي على مظهر الكعكة، وثبتيها بدبوس الشعر.

· الضفيرة العلوية للشعر المتوسط: للشعر المتوسط إلى الكتفين قد تجدين صعوبة في اختيار الضفيرة المناسبة التي تظهر طول شعرك بصورة مناسبة، ومن أجمل التسريحات التي يجب عليك اعتمادها هي تسريحة الضفيرة العلوية التي تأتي من مقدمة الرأس إلى نهايتها مجدولة مع جوانب الشعر.

· الضفائر المنقسمة للشعر القصير: اختاري الضفائر المنقسمة، والتي تبدأ من مقدمة الرأس، وتأتي على الجانبين كتاج صغير، وستناسب شعرك القصير لتزيينه من الأمام بأسلوب عصري وخلاب.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات