الأميرة ماري تعيد ارتداء فستان من خزانتها، تعرفي على المصمم

افتتحت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك المركز الوطني للتعزية والحزن، والذي يهدف إلى مساعدة الشباب وصغار السن الذين يعانون من مرض أحد أولياء أمورهم أو وفاته. 
وقد اختارت الأميرة الأنيقة إطلالة أثيرية تتلاءم مع المناسبة. حيث ارتدت فستانا أبيض اللون مزين بأنماط المربعات من مورتن أوسنغ Morten Ussing، وتحديدا من مجموعة ربيع صيف 2019 للملابس الجاهزة. 
نسقت الأميرة الفستان الذي يأتي بأكمام مفتوحة كالفراشة مع حزام من الجلد البني حدد خصرها النحيل وحملت حقيبة من الجلد البني أيضا وانتعلت حذاء بني اللون مفتوحا من الأمام لتكمل الإطلالة الصيفية المنعشة. 


بالنسسبة للمجوهرات فقد ارتدت أقراطا ناعمة مرصعة باللؤلؤ، وزينت عنقها بالعقد الذهبي الناعم الذي يتدلى منه الحرف الأول من اسم زوجها الأمير فريدريك. وارتدت ساعة ذهبية في معصمها الأيسر وسوار ذهبي ناعم في معصمها الأيمن. 
وكعادتها اختارت تسريحة شعر بسيطة فتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها مع سحبه إلى جهة واحدة وراء أذنها. واعتمدت ماكياجا ناعما أضاء سحنتها وأظهر قسمات وجهها الجميلة مع أحمر شفاه نيود. 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الأميرة ماري هذا الفستان فقد سبق وارتدته خلال زيارة رسمية إلى باريس في عام 2019، وفي ذلك الوقت نسقته مع حزام رفيع أسود اللون وحملت معه حقيبة من الجلد الأسود وانتعلت حذاء أسود اللون أيضا. وأكملت إطلالتها بمجوهرات مرصعة باللؤلؤ وحلي ذهبية لتزور برفقة السيدة الفرنسية الأولى برجيت ماكرون مركز بومبيدو. 

طالعي هنا إطلالات رسمية ناعمة لبريجيت ماكرون


وبعد أن ألقت الأميرة كلمة الافتتاح، علقت رسالة صغيرة على الشجرة الموجودة في باحة المركز من أجل ذكرى والدتها الراحلة. حيث يسمح المركز للزوار بتعليق رسائل لأشخاص عزيزيين عليهم مرضى أو رحلوا عن عالمنا، في خطوة تهدف إلى إشعارهم بأن الفقد ليس لهم وحدهم وأن آلامهم وأحزانهم مهمة ومسموعة. 
ويقدم المركز جلسات مجانية لمن فقدوا أباءهم أو أحد إخوانهم أو أطفالهم أو أزواجهم وأيضا لمن يعانون من مرض قريب لهم. 

للإطلاع على المزيد من إطلالات الأميرة ماري التي أعادت فيها تدوير ملابسها اقرئي الأميرة ماري تعيد تدوير فستانٍ ارتدته في العام 2017 في عشاء ملكي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات