مجوهرات بالزمرد الأخضر من أشهر الماركات للاحتفاء بالمرأة الاماراتية في يومها

يتسم الزمرد الأخضر بسحر خاص، ولذلك تحرص ماركات المجوهرات على تقديم تصاميم مرصعة به، ويمكن للمرأة الاماراتية أن تختار مجوهرات مرصعة بالزمرد الأخضر لتحصل على اطلالة ساحرة للاحتفال بيوم المرأة الامارتية.

سوار بوشيرون

قدمت ماركة بوشيرون العديد من المجوهرات المرصعة بالزمرد الاخضر، ومنها هذا السوار الذهبي المفتوح، والذي يلائم المناسبات المهمة، وخاصةً أنه مرصع ببريق الألماس.

شاهدي موضة قفازات العروس تعود من جديد

الصورة من موقع بوشيرون

قلادة كارتييه

للمرأة التي تميل للمجوهرات الفاخرة والماركات الشهيرة التي تقدم قطع أيقونية، يمكن ان تختار هذه القلادة الماسية التي قدمتها ماركة كارتييه، والتي تتألف من عدة طبقات منها المرصع بالزمرد الأخضر.

ما رأيك بقراءة المزيد  لمناسبة يوم المرأة الاماراتية...اليكم أبرز الفاشينيستات الاماراتيات

الصورة من موقع كارتييه

قلادة شوميه

ايضاً قدمت ماركة شوميه هذه القلادة الماسية المميزة، والتي تتدلى منها تعليقات بقطع الماركيز المرصع بالزمرد الأخضر للمسة ساحرة.

الصورة من موقع شوميه

اقراط شوبارد

اعجبتنا اقراط شوبارد التي تجمع بين الزمرد الأخضر والألماس في تصميم أخاذ يناسب المرأة الاماراتية التي تبحث عن التميز، لتضيف لمسة حيوية لإطلالتها.

الصورة من موقع شوبارد

اقراط بياجيه

أما السيدة التي تميل للبساطة والرقة، فيمكنها اختيار مثل هذه الاقراط الماسية والتي يتدلى منها الزمرد الأخضر بقطع الاميرالد المميز.

الصورة من موقع بياجيه

خاتم تيفاني آند كو

من ماركة تيفاني آند كو، اخترنا للمراة الاماراتية في يومها هذا الخاتم الماسي بالتصميم المستدير والذي يتوسطه حجر الزمرد الأخضر بتصميم دائري ايضاً.

الصورة من موقع تيفاني آند كو

قلادات فان كليف اند اربلز

تصاميم تجمع بين الفخامة والرقة قدمتها ماركة فان كليف اند اربلز، وخاصةً أن الألماس الأبيض هو الأكثر ظهوراً بها، مع لمسة الزمرد الأخضر في منتصفها.

الصورة من موقع فان كليف اند اربلز

واحببنا هذه القلادة الماسية والمرصعة ايضاً بالزمرد الأخضر، فضلاً عن حبة اللؤلؤ التي تضيف لمسة رقيقة للتصميم.

طالعي اجمل موديلات خواتم زفاف لعروس 2023

الصورة من موقع فان كليف اند اربلز

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات