حدث صادم في الحلقة السابعة من مسلسل «ماذا لو أحببتك كثيرًا»

يحدث حدث صادم في الحلقة السابعة من مسلسل «ماذا لو أحببتك كثيرًا» وكشف أتيس علنًا أمام الصحافة أنه في علاقة عاطفية مع ليلى، ولكن يحدث حدث صادم يغير مجرى الأحداث.

يصبح أتيس وليلى حبيبين، ولكنهما يقرران إبقاء الأمر سرًا لبعض الوقت حتى لا يرتبك الأطفال، تكتشف فوسون سر العصابة، وتقوم بخطط جديدة توجه الجميع إلى طريق جديد.

يحاول أتيس حل مشكلة القلق الاجتماعي لأيدوس ويجعل العائلة مسلية وتقترب أكثر من بعضها، وفي الوقت نفسه، لا تقف فوسون مكتوفة الأيدي وتستمر في خططها، وفي النهاية يتخلى اتيس عن إخفاء علاقتهما.

 


الحلقات السابقة:

ليلى مستمرة في عنادها، وعندما يأتي حسن إلى المزرعة، يقع يعقوب ومريم وأونور وباريش وليلى في موقف صعب، من ناحية أخرى تتزايد الخلافات بين أتيس والأطفال.

يحتاج الأطفال إلى تحديد الأخ الأكبر الذي سيبقى معهم، كما تشمر فوسون عن سواعدها للتأثير على قرار الأطفال.

يحاول أتيس التعامل مع المشاكل التي تسببها إيلغاز، كما يبحث عن حياته «الممتعة» القديمة، بينما تحاول ليلى الإصلاح بين أتيس والأطفال، ويشعر الثنائي بالغيرة من بعضهما البعض، ومفاجأة ليلى ستفاجئ أتيس.

قصة المسلسل:

وتدور قصة المسلسل حول شاب يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.

والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مُفاجأة في الحلقة الخامسة من مسلسل «ماذا لو أحببت كثيرًا»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية